recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة تكشف تفاصيل و أحداث الموسم الثامن للعبة Fortnite، إليكم من هنا..

تسريب صورة تكشف تفاصيل و أحداث الموسم الثامن للعبة Fortnite، إليكم من هنا..

تسريب صورة تكشف تفاصيل و أحداث الموسم الثامن للعبة Fortnite

إذا كانت لعبة Call of Duty Black Ops 4 قد أطلقت الموسم الجديد للاعبين من خلال تحديث ضخم توفر منذ يومين فقط من الآن فقد تبقت فقط لعبة Fortnite لكي تستقبل هي الأخرى الموسم الثامن و الذي من المنتظر أن يقدم عدد مهم من المحتويات و الخاصيات الجديدة و كذلك ثيم خاص به كما جرت العادة خلال كل موسم .

اليوم و نحن نتصفح بعض المنابر الإعلامية من أجل رصد كل المستجدات الجديدة فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تسريب معلومات خطيرة عن الموسم الثامن للعبة Fortniteعن طريق موقع Gaming Intel و الذي سقط على تفاصيل جد حصرية من خلال منشور يقدم العرض الرسمي لهذا الموسم الجديد .

حيث يتيح لنا وصف خاص عن هذا الموسم و الذي يحمل في جعبته عدد مهم من المعلومات كما تطرق لذلك و قد أشارت التفاصيل أن التحديث الجديد للعبة Fortniteو الذي سيجلب معه الموسم الثامن سينطلق عندما تتعرض خريطة عالم اللعبة لزلزال سيقسم الأخيرة من مناطق مدينة Tilted Towers و ايضا منطقة Polar Peak .

كما سيضيف هذا التحديث الجديد انفاق و ممرات تحت أرضية و التي ستتيح للمستخدمين استكشاف مناطق إضافية و المزيد من المحتويات عن طريق الباتل باس الذي سيحمل في جعبته عدد مهم من الملابس الجديدة وكذلك التخصيص فيما يتعلق بالشخصية الخاصة بك .

هذا و يضيف الوصف الخاص بالموسم الثامن أن اللعبة ستستقبل ميزات رهيبة من خلال طور التصميم و كذلك إمكانية البحث عن المباريات في الخلفية دون المرور عن طور انقاد العالم الذي سيجعل اللاعبين يواجهون إعصار من نوع آخر و هو ما سيتم الكشف عن تفاصيله رسميا خلال الفترة المقبلة من دون شك بما أن هذه التفاصيل تم تسريبها ، شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تسريب صورة تكشف تفاصيل و أحداث الموسم الثامن للعبة Fortnite


google-playkhamsatmostaqltradent