recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تركب ألواح الانتصار خلال التحديث الجديد ، إليكم مميزاته..

لعبة Fortnite تركب ألواح الانتصار خلال التحديث الجديد ، إليكم مميزاته..

لعبة Fortnite تركب ألواح الانتصار خلال التحديث الجديد

كما جرت العادة لعبة Fortnite تحصل على تحديث جديد خلال هذا الأسبوع و ذلك من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف أستوديو Epic Games حيث أماط اللثام عن تفاصيل التحديث الذي بات متاح الآن على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و باقي الأجهزة مثل الهواتف الذكية و نينتندو سويتش .

هذا و بالعودة للتحديث الجديد فهو يتيح عدد مهم من المميزات التي كانت قد طفت على السطح خلال الفترة الماضية و تحط الرحال الأن من خلال اللعبة و من أهمها من دون شك المزلاج الكهربائي حيث يتيح للاعبين إمكانية الركوب عليه و التجول في الخريطة بشكل عادي عن طريق طور الباتل رويال .

حيث سيتيح للمستخدمين تجميع ما يمكن إيجاده في الطريق مثل المعدات و فتح الصناديق و التسديد على المنافسين تم أيضا معالجة الاصدقاء لكن البناء لا يمكن أن يتم و أنت تركب فوق هذا الأخير لكنه يظل وسيلة متميزة من أجل التنقل داخل اللعبة ، التحديث الجديد رقم 7.40 لا يكتفي فقط بهذا القدر من الإضافات .

و إنما هناك أيضا ميزات إضافية مثل الطور المؤقت و الذي يتيح للاعبين فقط المزلاج الكهربائي للتنقل من خلال الصناديق التي تؤتت الخريطة و سينافس من خلال هذا الطور فريقين مكونين من 32 لاعب مع تواجد عدد مهم من الأسلحة والمزيد من المميزات الأخرى التي تشهد حضورها .

مثل الطور المؤقت الذي يتضمن فقط الأسلحة الثقيلة مثل رامي القنابل حيث يسجل عودته مجددا من خلال اللعبة و كل هذا نشير أنه بات متاح منذ البوم على اللعبة للتحميل من خلال هذا التحديث الجديد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent