recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تعمل على مشروع جديد بعنوان Last Idea ، إليكم أول تفاصيله..

شركة Square Enix تعمل على مشروع جديد بعنوان Last Idea ، إليكم أول تفاصيله..

شركة Square Enix تعمل على مشروع جديد بعنوان Last Idea

يبدوا أن شركة Square Enix تحاول في الفترة القادمة أن تعمل على عدد مهم من العناوين الجديدة و التي ترغب من خلالها أن تخلق تنوع على مستوى المحتوى للاعبين في المستقبل و من بين ما تم رصده في هذا الصدد هذا اليوم هو ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Gematsu .

حيث تم رصد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يحمل عنوان Last Idea كما يتضمن نفس صورة السلسلة الأصلية و كذلك التصميم الأصلي و عند التعمق أكثر من خلال الحساب فقد تم إكتشاف تتبع هذا الأخير لحساب مطور واحد .

و هو الخاص بأحد العاملين السابقين في صفوف شركة Square Enix حيث اشتغل على عدد من العناوين التي كانت موجهة بالأساس لأجهزة نينتندو و الهواتف الذكية الشيء الذي يجعل الأنظار تتجه لهذه الأجهزة من أجل أن تحصل لما لا على جزء فرعي من هذه السلسلة بنسبة كبيرة جدا .

بالإضافة لذلك يمكن الوصول إلى موقع متاح من خلال الحساب يقودنا على الرابط التالي lastidea.jp و الذي لا يحتوي سوى على صفحة فارغة ما يجعل من المعلومة في موضع الشك .

حيث يضيف موقع Gematsu أن هذا الحساب الذي تم رصده قد يكون فقط وهمي و ليس له علاقة بأي عنوان جديد الشيء الذي سنحاول تتبعه خلال الأيام المقبلة من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الرسمية في حالة قررت شركة Square Enix أن تقدم لنا المزيد من من المعلومات في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent