recent
أخبار ساخنة

استعراض لشخصية Lady Butterfly داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice ، شاهد الفيديو من هنا..

استعراض لشخصية Lady Butterfly داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice ، شاهد الفيديو من هنا..

استعراض لشخصية Lady Butterfly داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice

عادت من جديد لعبة Sekiro Shadows Die Twice هذا اليوم و ذلك بعد غياب دام عدة أيام حيث يحاول الفريق المطور أن يقلل من الخرجات الإعلامية لهذا العنوان المنتظر من طرف عدد كبير من المستخدمين و يحاول بالمقابل أن يقدم فقط المحتويات المتعلقة بعالم اللعبة على نفس نوال ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث قرر الفريق المطور في شخص أستوديو From Software أن يقدم لنا نظرة عن واحدة من بين الشخصيات التي ستتواجد داخل اللعبة و هنا الحديث عن واحدة من ببن الزعماء التي سيكون لنا موعد معها من خلال نزال حامي الوطيس من دون شك .

و التى يتعلق بشخصية Lady Butterfly التي نلقي لأول مرة نظرة عليها من خلال الاستعراض الذي قدم من طرف الفريق حيث يتيح لنا من خلاله لمحة لهذه الأخيرة و الإطلاع على ما تعد له الجمهور اللعبة ككل من خلال محتواها ، حيث أكد حل المجربين أن هذا المشروع فعلا واعد و سيروق مما لا شك فيه لمحبي العاب أستوديو From Software و كذلك محبي أجواء حقبة الساموراي  .

أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice منتظر في تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent