recent
أخبار ساخنة

سلسلة Kingdom Hearts ستوفر المزيد من الإصدارات الفرعية قبل الحصول على الجزء الرابع من القصة الأساسية..

سلسلة Kingdom Hearts ستوفر المزيد من الإصدارات الفرعية قبل الحصول على الجزء الرابع من القصة الأساسية..

سلسلة Kingdom Hearts ستوفر المزيد من الإصدارات الفرعية قبل الحصول على الجزء الرابع من القصة الأساسية

لعبة Kingdom Hearts 3 لا يمكن أن ننكر نجاحها الكبير من خلال الجزء الثالث و الذي كان منتظر لسنوات من طرف الجمهور ككل حيث جاء هذا الأخير بعد سلسلة ضخمة من الإصدارات الفرعية و التي توفرت قبل سنوات من الأن قبل أن يعلن فريق Square Enix أن العمل على الجزء الثالث و الذي كان على قدر التوقعات من طرف الجمهور ككل .

و هو الشيء الذي جعل عدة تساؤلات تطرح حول مستقبل السلسلة و هل سينتظر الجمهور كل هذه السنوات من أجل الحصول على جزء رابع ؟ الفريق لم يخرج بتصريح مباشر و إنما قدم الإجابة من خلال كتاب Kingdom Hearts 3 Ultimania و الذي توفر هذا اليوم بالمناسبة .

حيث كان فرصة مواتية من أجل الفريق للحديث مع الجمهور و الرد على هذا التساؤل الذي يظل مشروع من طرف المستخدمين حيث أكد هذا الأخير أنه بعد الجزء الثالث سيكون على الأقل هناك جزء آخر فرعي من السلسلة قبل أن يتم العمل على جزء رابع و هو شيء متوقع .

لكن الأكيد أن هذا الأخير لن يتوفر خلال يوم الغد و سننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول عليه لكن كل التمنيات أن لا يطول الانتظار كثيرا خصوصا و أن الجزء الثالث توفر بعد سنوات عديدة جدا من آخر اصدار توفر من السلسلة التي عرجت إلى أجزاء الريماستر أكثر من العمل على إصدارات جديدة وهو ما نأمل أن تسير على نهجه هذه الأخيرة خلال الأجزاء المقبلة لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent