recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يوضح حقيقة تواجد Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 هذا العام و تفاصيل مهمة..

أستوديو CD Projekt يوضح حقيقة تواجد Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 هذا العام و تفاصيل مهمة..

أستوديو CD Projekt يوضح حقيقة تواجد Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 هذا العام و تفاصيل مهمة

لعبة Cyberpunk 2077 كنت قد تطرقت لها خلال موضوع قبل أيام من خلال الموقع الذي تحدث فيه حول إمكانية توفير مرحلة بيتا ممكنة من هذه الأخيرة قبل أن يوضح من خلال الحساب الرسمي للعبة من طرف فريق CD Projekt على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا لا يدخل ضمن خططه المستقبلية للعبة Cyberpunk 2077 .

و أنه يفضل العمل على نسخة نهائية من اللعبة أكثر من الانكباب للعمل على نسخة بيتا سيكون المتضرر منها هو الجمهور حيث لن يستفيد من جميع مميزات اللعبة ، الفريق قرر أن يعود مجددا هذه المرة مرة أخرى عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث كان هناك سؤال موجه من طرف أحد المستخدمين على هذا الموقع من طرفه و الذي توجه للفريق من أجل الاستفسار حول إمكانية تواجد استوديو CD Projekt بمعية لعبة Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 المقبل و الإجابة كانت مهمة جداً حيث أكد الفريق أنه فعلا سيكون خاصرة خلال هذه الدورة من المعرض العالمي .

و ذلك بهدف وحيد و هو مشاركة الجمهور المزيد من التفاصيل و المعلومات فهل من الممكن أن نحصل خلال المعرض على تاريخ إصدار نهائي للعبة ؟ كلها توقعات ننتظر أن تكون حقيقية و سنتابع جميع مجريات الحدث من أجل مشاركة معكم كافة المعطيات التفاصيل التي من شأنها أن تظهر حول اللعبة و المنتظرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent