recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف الرسمي على مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ، إليكم التفاصيل..

رسميا تحديد موعد الكشف الرسمي على مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ، إليكم التفاصيل..

رسميا تحديد موعد الكشف الرسمي على مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order

الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تم منذ العام الماضي من طرف استوديو Respawn Entertainment مطور سلسلة Titanfall و كذلك لعبة الباتل رويال Apex Legends حيث أكد حينها أنه غير جاهز بعد من أجل مشاركة الجمهور هذا العنوان الجديد من السلسلة و يفضل الثريت أكثر قبل الإعلان عنه لكل الجمهور .

أظن بأن الموعد قد حان من أجل أن نعرف التفاصيل الكاملة المتعلقة بهذا المشروع المنتظر حيث أفاد الفريق من خلال بيان رسمي مشترك مع شركة EA أنهم سيكون لهم حضور خلال حدث Star Wars Celebration في شهر أبريل المقبل وذلك بمدينة شيكاغو الأمريكية .

حيث يرغب هؤلاء بالكشف عن ملابسات هذا المشروع المنتظر والمرتقب من طرف الجمهور تم محبي سلسلة ألعاب Star Wars حيث من المتوقع أن يتم تقديم اللعبة عن طريق أول عروض بالفيديو و كذلك إستعراض لمحرك الرسومات و تحديد الأجهزة التي ستتوفر عليها بالإضافة لمعلومات أكثر حول محتواها و المميزات التي تجعل منها جزء مختلف عن ما سبق و أن توفر .

كما ستكون الفرصة مواتية من أجل أن نشاهد استوديو Respawn Entertainment وهو يعمل لأول مرة على هذه السلسلة خصوصا و أنه سبق له النجاح من خلال ألعاب المنظور الشخص الأول .

لكن ماذا ستكون النتيجة من خلال تجربة ضمن عالم سلسلة Star Wars ؟ كلها أسئلة سنحصل على إجابات لها خلال تاريخ 13 أبريل المقبل و الذي سيكون مناسبة أيضا من أجل الحصول على تفاصيل عناوين أخرى مبرمجة لأجهزة الهواتف الذكية و التي ستقدم للجمهور هناك في الحدث ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent