recent
أخبار ساخنة

لعبة Halo Infinite ستكون حاضرة خلال معرض E3 2019 و هذا ما سيتم الكشف عنه خلال الحدث..

لعبة Halo Infinite ستكون حاضرة خلال معرض E3 2019 و هذا ما سيتم الكشف عنه خلال الحدث..

لعبة Halo Infinite ستكون حاضرة خلال معرض E3 2019 و هذا ما سيتم الكشف عنه خلال الحدث

لعبة Halo Infinite اختفت عن الأنظار لفترة طويلة جدا حيث لم يسبق لي و أن وجدت تفاصيل عنها في الساحة منذ اخر موضوع كنت قد تطرقت له من هنا عبر الموقع حيث يحاول أستوديو التطوير 343 Industries أن يحتفظ بالمعلومات المهمة و عدم كشف كل التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة .

و جعل جل التفاصيل التي تتوفر محدودة جدا من أجل عدم كسر حماس الجمهور لهذا الجزء المنتظر بشدة لكن مؤخرا ظهرت تفاصيل مهمة جدا من طرف السيدة Bonnie Ross التى تعمل على المشروع بمعية أستوديو 343 Industries .

حيث كان لهذه الأخيرة حوار مطول مع موقع IGN الأمريكي من أجل التواصل حول تاريخ سلسلة Halo كما خصص من خلال الحديث حيز للعبة Halo Infinite القادمة و التي أكدت السيدة Bonnie Ross أنها ستكون حاضرة من خلال معرض E3 2019 المقبل .

و ليس هذا فقط بل ستكون متواجدة من أجل إستعراض لأول مرة محرك اللعبة الجديد و الذي تم تصميمه خصيصا لهذا الجزء من أجل أن يقدم أفضل مستوى تقني و كذلك رسومات رائعة حيث أضافت السيدة Bonnie أن سلسلة Halo أخذت منعرج مهم خلال السنوات الماضية بحكم أن الفريق الذي يعمل عليها حصل على وقت أطول مما هو متوقع في العادة .

وهذا كله لسبب وجيه وهو العمل على صقل المشروع من أجل أن لا يخيب ظن الجمهور الذي يترقب السلسلة في أبهى حلة ممكنة و الأكيد أن معرض E3 2019 المقبل سيكون فرصة مواتية من أجل الحصول على العديد من المستجدات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent