تسريب موعد إطلاق لعبة Halo Infinite و تفاصيل جد مثيرة عن محتوى اللعبة الذي سيكون مختلف كليا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب موعد إطلاق لعبة Halo Infinite و تفاصيل جد مثيرة عن محتوى اللعبة الذي سيكون مختلف كليا …

تسريب موعد إطلاق لعبة Halo Infinite و تفاصيل جد مثيرة عن محتوى اللعبة الذي سيكون مختلف كليا …

شارك المقالة

تعتبر Halo Infinite من بين مفاجأة معرض E3 2018 و التي كنا نتمنى حقا أن تكون حاضرة خصوصا بعد الغياب الطويل لسلسلة ألعاب Halo من الساحة في السنوات الماضية .

اللعبة إذن تعود من خلال جزء جديد و الذي سيحمل عنوان Halo Infinite لكن ماذا عن محتوى اللعبة فالمعلومات عنها تظل جد قليلة إن لم نقل منعدمة لكن هذا لا يمنع من البحث عن مصادر لرصد ربما تفاصيل جد مثير عن هذه الأخيرة .

و هو بالفعل ما ترصد منذ لحظات خلال مقال نشر من طرف Brad Sams صحفي لموقع Thurrott و الذي أشار بأنه و حسب ما يملك من معلومات قدمت له من مصدر داخل مايكروسوفت فلعبة Halo Infinite ستقدم محتوى مقسم بين طور القصة و اللعب الجماعي .

حيث من المنتظر أن تصدر القصة أواخر عام 2019 و طور اللعب الجماعي بعد عام 2020 حيث يضيف المتحدث أن خطة مايكروسوفت تظل طرح كل محتوى على حدى و ذلك بحكم أن محرك الرسومات يتطلب وقت طويل جدا لكي يصقل على مستوى طور اللعب الجماعي و بالتالي قرر المطورين طرح اللعب الفردي أولا .

معلومات يحب أخذها بنوع من الحيطة و الحذر لكونها من مصدر غير رسمي لفريق 343 Industries  و نلحقها في خانة الإشاعة لحين وجود تفاصيل رسمية ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *