recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل نظام Respawn الجديد للعبة Fortnite و مميزات رهيبة..

تسريب تفاصيل نظام Respawn الجديد للعبة Fortnite و مميزات رهيبة..

تسريب تفاصيل نظام Respawn الجديد للعبة Fortnite و مميزات رهيبة

سبق لي من خلال الموقع أن أشرت قبل أسابيع إلى نية أستوديو Epic Games من أجل العمل على نظام Respawn جديد يقدم بنفس الطريقة التي توفرت من خلال لعبة Apex Legends و كيف يحاول المطورين لدى هذا الأخير أن يعملوا على نقل أهم الأفكار التي تميز لعبة Apex من أجل تطوير Fortnite و جعل عالمها متكامل من حيث الخاصيات التي تتوفر .

الفريق لم يمهل ذلك كثيرا حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال ملفات التحديث الجديد للعبة Fortnite و الذي جلب لنا الموسم الثامن للعبة فقد تبين أن هذا الأخير يحمل في جعبته اول تفاصيل هذه الميزة و التي من المنتظر أن تحمل إسم Second Chance Van كما هو موضح من خلال التفاصيل التي قدمت من طرف أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث كانت الفرصة مواتية من أجل هذا الأخير لكي يقدم لنا نظرة عن هذا الأخير و الذي سيقدم تحت تعريف " فرصتك الأخيرة " بحكم أنه سيتيح للمستخدمين العودة من جديد للمباراة لكن لمرة واحدة فقط .

حيث يمكن أن نشاهد أيضا نظام Respawn و الذي سيكون من خلال بوابة وهمية و التي لا نعلم الميكانيكية التي ستعمل بها لكن الشيء الأكيد أن هذه الميزة ستشكل أحد محتويات التحديثات المقبلة للعبة Fortnite في القريب العاجل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent