recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite في طريقها للاستفادة من أول ميزة تتوفر فقط داخل Apex Legends ، إليكم التفاصيل من هنا..

لعبة Fortnite في طريقها للاستفادة من أول ميزة تتوفر فقط داخل Apex Legends ، إليكم التفاصيل من هنا..

لعبة Fortnite في طريقها للاستفادة من أول ميزة تتوفر فقط داخل Apex Legends

كنت قد تطرقت من خلال عدة مواضيع سابقة على الموقع إلى عدة مميزات تتوفر في لعبة Apex Legends التي تحصد الأخضر و اليابس خلال الأسابيع الماضية وكيف لفريق التطوير نجح في توظيف بعض الخطط من أجل صقل نظام الباتل رويال وتقديمه بشكل جديد و متميز عن باقي الأنواع التي فقط تعتمد النسخ و اللصق من باقي العناوين التي تؤتت الفضاء مؤخرا .

و من بين هذه العناوين هناك أيضا لعبة Fortnite التي رغم أنها تقدم فكرة البناء من خلال عالمها إلا أن معظم أفكارها تظل مقتبسة من ألعاب أخرى و المطورين لدى استوديو Epic Games لا يحاولون التفكير في خلق أشياء تجعل هذا العام يتميز بشيء عن غيره حسب قول البعض طبعا و هو رأي المتتبعين و ليس رأينا نحن في الموقع .

هذا الشيء لا يمكننا تأكيده بحكم أن اللعبة و خلال كل موسم تقدم مميزات جديدة و مثلا في الموسم السابع شاهدنا كيف تم الزج بالطائرات إلى عالمها و كيف كانت هذه الأخيرة جد ممتعة .

الفريق من الواضح أنه يستعد للموسم الثامن من خلال طرح مميزات جديدة من بينها قد تكون إمكانية إعادة أصدقائك للحياة من خلال المباراة كما يتوفر من خلال لعبة Apex Legends و التي تتيح نظام بطائق يمكنك أن تسحبها من صديقك الذي مات في المعركة و تحاول أن تعيدها الى القاعدات الموزعة على أرجاء الخريطة من أجل إعادته إلى المباراة .

و هو نظام لقى استحسان عدد مهم من المستخدمين بحكم أنه يتيح لهم فرصة إضافية في المباراة و تحدي من نوع آخر داخلها ، هذا الشيء من الممكن أن يتوفر داخل لعبة Fortnite و ذلك نقلا عن ما جاء في حوار بين أحد المستخدمين تحت مسمى C4falcons و المنتج الذي يحمل إسم RZELive على منتدى Reddit فقد أكد هذا الأخير أنهم يحاولون دراسة هذه الإمكانية بشكل لا تؤثر من خلاله على قالب اللعبة و الطور بشكل كلي .

و الأهم أن لا تفسد التجربة إد يرغبون في وضع ميزة رهيبة اللاعبين من هذا المستوى لكن بالمقابل دون أن تؤثر على السياق العام للمباريات و الأفكار التي يتم الاعتماد عليها .

المتحدث أضاف ايضا معلومة مهمة بخصوص الموسم الثامن القادم للعبة Fortnite حينما أكد أنه مع انطلاق هذا الموسم الجديد ستختفي الطائرات من اللعبة كليا لكي تفسح المجال أمام نوع جديد من المركبات التي ستحط الرحال من خلال طور الباتل رويال و هو ما نترقب المزيد عنه خلال الأيام المقبلة من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent