recent
أخبار ساخنة

نظام الفرق Clans للعبة The Division 2 تحت المجهر و تفاصيل مهمة حول مميزاته الجديدة..

نظام الفرق Clans للعبة The Division 2 تحت المجهر و تفاصيل مهمة حول مميزاته الجديدة..

نظام الفرق Clans للعبة The Division 2 تحت المجهر و تفاصيل مهمة حول مميزاته الجديدة

تواصل لعبة The Division 2 سلسلة خرجاتها من أجل كشف المزيد من التفاصيل و المعلومات التي تظهر عنها خلال الفترة الماضية حيث حاول فريق يوبيسوفت أن يقدم لنا عرض بالفيديو استطاع من خلاله أن يتيح لنا نظرة عن محتوى نهاية اللعبة و الذي من دون شك سيكون متميز بحكم أنه يضمن لهذه الأخيرة عمر أطول من ناحية الأفكار التي تم العمل عليها من خلال هذا الجزء .

و لم تكن الفرصة مواتية سوى لطرح المزيد من المعطيات كما قدم من طرف فريق التطوير هذا اليوم حيث سلط الضوء على نظام الكلانات أو الفرق إن صح القول حيث سيعود هذا النظام المنتظر من خلال هذا الجزء عبر مميزات إضافية عكس ما توفر من قبل .

نظام الفرق Clans للعبة The Division 2 تحت المجهر و تفاصيل مهمة حول مميزاته الجديدة

حيث كان أول جزء للعبة The Division فقط خطوة أولية من أجل اعتماد مقاربة لهذه الأفكار لكن خلال الجزء الثاني تقرر التعمق أكثر من ناحية الأفكار المقدمة ، أستوديو Massive أكد أن نظام الكلانات في جزء The Division 2 سيكون قادرا على استقبال 50 لاعب دفعة واحدة من خلال كل فريق .

كما أن كل فريق سيكون لديه جدار على الموقع الرسمي حيث يتم اخبار الفريق بمختلف المستجدات و كذلك المهمات المتاحة أمامه ناهيك عن ذلك فخاصية التخصيص على الفريق سيتم افتتاحها لاحقا من خلال طور القصة كما أن التحدث مع باقي اللاعبين سيتم عبر محطات تستوعب لغاية 25 لاعب كحد أقصى و طبعا من أجل التقدم فيما يتعلق بالمستوى العام للكلان يجب ربح نقاط XP من خلال المهمات التي تخوض تحت لواء الكلان و هكذا .

من بين التفاصيل المهمة التى أشارت لها يوبيسوفت هي نظام الأدوار في الكلان حيث ستكون الأدوار موزعة بشكل عسكري بين اللاعبين و نستعرض معكم كل رتبة و دور مرتبط بها عن طريق الفريق .

القائد : هو زعيم المجموعة و يملك جميع الصلاحيات في الفريق .
الملازم : يمكنه إرسال الدعوات لباقي اللاعبين من أجل الانضمام و كذلك قبول الملتحقين الجدد بالإضافة لإمكانية الكتابة في جدار الفريق .
العميل : عضو يمكنه دعوة باقي اللاعبين للفريق .
المجند : عضو جديد أو ملتحق لتوه و يملك اختصاصات جد محدودة في الفريق .

نظام الفرق Clans للعبة The Division 2 تحت المجهر و تفاصيل مهمة حول مميزاته الجديدة

للإشارة أن المقر الرئيسي للفريق سيكون من خلال القاعدة الرئيسية في البيت الأبيض إد سيتم افتتاح منطقة ضخمة جداً في الجناح الخلفي للبيت الأبيض و التي ستخصص للفرق من أجل التجمع و مشاركة المعدات فيما بينهم كما ستكون فرصة من أجل التخطيط للخطوات المقبلة بين الفريق ككل من أجل تحديد الوجهة المقبلة و أيضا النقاش فيما بينهم دون أي إزعاج أو حواجز .

إد تعتبر المنطقة الآمنة الخاصة بالفريق و هي طبعا خطوة تظل سديدة من جانب يوبيسوفت و الفريق المطور بالتحديد إد قرر أن يتعمق أكثر من حيث هذا الجانب و الأكيد أن عدد من المستخدمين سيروق لهم هذا النظام ، للتذكير فإصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent