الكشف عن لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن للجميع على متجر Epic Games Store، إليكم الرابط من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن للجميع على متجر Epic Games Store، إليكم الرابط من هنا..

الكشف عن لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن للجميع على متجر Epic Games Store، إليكم الرابط من هنا..

شارك المقالة

الكشف عن لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن للجميع على متجر Epic Games Store، إليكم الرابط من هنا..

الكشف عن لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن للجميع على متجر Epic Games Store

تواصل المجانيات وجودها في الساحة و ذلك بعد غياب لفترة إن صح القول حيث تظل هذه العروض من بين المحتويات التي نقدمها دوما في الموقع و هذا اليوم لنا الجديد على هذا المستوى حيث يتيح لنا فريق Epic Games منذ اليوم عنوان مجاني إضافي من خلال متجر Epic Games Store .

حيث يعتبر هذا الأخير من بين المتاجر التي توفر عدد مهم من العناوين المجانية التي سبق أن توفرت من قبل و تطرقنا لها عبر الموقع من خلال مجموعة من المواضيع ، طبعا فريق Epic Games لن يتوقف عن الزج بالمزيد من المجانيات بشكل شهري و هذا اليوم موعدنا مع عنوان آخر يتوفر منذ اليوم لغاية تاريخ 7 مارس المقبل حيث يتوفر هذا الأخير منذ اللحظة للتحميل المجاني على متجر Epic Games Store .

عنوان Thimbleweed قد يبدوا للبعض غير معروف لكنه من بين أفضل الألعاب التي تتفاعل معها من خلال الشاشة إذ ننقمص من خلاله دور خمسة شخصيات تحاول خلالها البحث عن سر وراء المدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة كما تستخدم اللعبة محرك رسومات من نوع مختلف كليا إد تعتمد على الرسم اليدوي .

و هو شيء يجعل منها من بين العناوين المتميزة عبر هذا النطاق من الألعاب ، إذا كنتم مهتمين بهذا الإصدار نشير أنه متوفر منذ اليوم لغاية تاريخ 7 مارس كما أنه و من هذا الموعد لغاية 21 مارس المقبل سيكون لنا موعد مع عنوان Slime Rancher الذي سيتوفر بالمجان للجميع من خلال متجر Epic Games Store ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *