أستوديو Gearbox يؤكد حضوره لحدث PAX East ومؤشرات للإعلان عن جزء Borderlands 3 بعد هذه التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Gearbox يؤكد حضوره لحدث PAX East ومؤشرات للإعلان عن جزء Borderlands 3 بعد هذه التفاصيل..

أستوديو Gearbox يؤكد حضوره لحدث PAX East ومؤشرات للإعلان عن جزء Borderlands 3 بعد هذه التفاصيل..

شارك المقالة

أستوديو Gearbox يؤكد حضوره لحدث PAX East ومؤشرات للإعلان عن جزء Borderlands 3 بعد هذه التفاصيل..

أستوديو Gearbox يؤكد حضوره لحدث PAX East ومؤشرات للإعلان عن جزء Borderlands 3 بعد هذه التفاصيل

استوديو Gearbox يظل من بين الفرق القليلة الكلام خلال الفترة الماضية و هي خطوة تؤكد مما لا شك فيه أن هذا الأخير هناك ما يطبخ في كواليسه و هو الشيء الذي طفى على السطح أكثر من مرة و قد سبق لي من خلال الموقع أن أشرت أكثر من مرة أن هذا الفريق يملك عدد مهم من المشاريع الغير المعلنة و التي يظل من أبرزها من دون شك هي عنوان من سلسلة Borderlands .

حيث يظل هناك عدد مهم من المستخدمين يترقبون الكشف عن جزء ثالث طال انتظاره و الذي كثرت الإشاعات عنه لكن في الواقع لم نشاهد شيء ، الأمر قد لا يتأخر كثيرا حيث علمنا هذا اليوم من من طرف السيد Randy Pitchford رئيس الفريق .

و الذي خرج من أجل الإعلان عن معلومات مهمة مفادها أن الفريق سيكون حاضر من خلال حدث PAX East المقبل و تحديدا في تاريخ 28 مارس الحالي إد من المنتظر أن يعقد مؤتمر صحفي هناك لمدة ساعة كاملة .

حيث أشار أنه سيكشف عن عدد من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بعناوين قادمة و مفاجأة عديدة ، طبعا لا يجب أن نرفع سقف التوقعات عاليا لأن هذه الجملة الخاصة بالمفاجأة سيف دو حدين حيث قد يتعلق الأمر فقط بلعبة موجهة للهواتف الذكية لكن بالمقابل لا أعتقد أن الفريق قد يفوت الفرصة من أجل عدم مشاركة معنا المزيد من التفاصيل المتعلقة بلعبة Borderlands GOTY Edition التي ظهرت قبل فترة من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في التايوان .

تم كذلك المشروع المنتظر منذ سنوات و هنا الحديث عن إصدار Borderlands 3 الذي من دون شك أنه يظل أكثر عنوان مرتقب من لدن الجمهور ككل ، إدن موعدنا خلال تاريخ 28 مارس الحالي في حدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *