لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجهز لعودتها على جهاز PS4 بعد هذه التسريبات.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجهز لعودتها على جهاز PS4 بعد هذه التسريبات..

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجهز لعودتها على جهاز PS4 بعد هذه التسريبات..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجهز لعودتها على جهاز PS4 بعد هذه التسريبات..

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجهز لعودتها على جهاز PS4 بعد هذه التسريبات

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال عدة خرجات إعلامية عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 والتي كنت قد أشرت أن هناك نسبة كبيرة من أجل أن تتوفر على شكل نسخة ريماستر كما توفر من خلال الجزء الأول و الذي يتوفر خلال هذا الشهر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

حيث ستكون هذه الخطوة من دون شك تلميح غير مباشر من طرف المطورين من أجل الإعلان عن القادم من طرفهم حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف منظمة التقييم العمري للألعاب في أوروبا و هنا الحديث عن PEGI فقد تم رصد هذه الأخيرة و هي تسجل من خلال بياناتها عنوان غريب جدا تحت إسم Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered وذلك لجهاز بلايستيشن 4 .

هناك عدة معلومات مهمة يمكن أن نرصد من خلال هذا العنوان و أولها أن اللعبة ستعود مجددا من خلال إصدار عبارة عن ريماستر محسن جدا كما أنه سيكون فقط طور القصة و ليس طور اللعب الجماعي حيث من المنتظر أن يرافق هذا العنوان إطلاق الجزء القادم و المنتظر من طرف الجمهور حيث سيتوفر بواسطة أستوديو Infinity Ward الذي نفسه هو من قدم هذه السلسلة سابقا قبل أن يقرر إعادة العمل على أجزاء ريماستر محسنة عليها .

التفاصيل أيضا أشارت أن اللعبة ستتوفر فقط على جهاز بلايستيشن 4 و يمكن أن تكون فقط حصرية على المنصة لمدة شهر كامل مثل طور القصة الخاص بلعبة Call of Duty Modern Warfare Remastered الذي كان هو الأخر قد توفر حصريا لمدة شهر كامل على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن يحط الرحال على جهاز البي سي و إكسبوكس ون .

طبعا كلها معلومات غير رسمية بعد من جانب شركة أكتفيجين و التي تظل هي المنبر الوحيد الذي يمكنه كشف المعلومات النهائية و الرسمية حول اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *