recent
أخبار ساخنة

تسريب أول المعلومات عن لعبة Call of Duty 2019 و تفاصيل خطيرة جدا عن المحتوى و عنوان اللعبة ..

تسريب أول المعلومات عن لعبة Call of Duty 2019 و تفاصيل خطيرة جدا عن المحتوى و عنوان اللعبة ..

تسريب أول المعلومات عن لعبة Call of Duty 2019 و تفاصيل خطيرة جدا عن المحتوى و عنوان اللعبة

الإشاعات و التسريبات عن سلسلة Call of Duty لا تتوقف و هذا اليوم نواصل رصد المزيد كما جاء من خلال المعلومات التي توفرت من قبل عن كون الجزء القادم سيحمل عنوان Ghosts 2 قبل أن يؤكد السيد Jason Schreier الصحفي في موقع Kotaku أن هذه التفاصيل لا أساس لها من الصحة و تظل معلومات خاطئة .

لكن اليوم و في هذا السياق تحديدا تم الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة من خلال حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كشف هذا الحساب عن طريق تغريدة شاملة عن حزمة من المعلومات المهمة جداً والخطيرة في نفس الوقت .

حينما أشار أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيحمل عنوان Modern Warfare 4 و ليس هذا فقط بل سيتضمن طور القصة بنسخة ريماستر من جزء Modern Warfare 2  الاسطوري من دون شك حيث يضيف هذا الأخير باقة رهيبة من المعلومات سأشاركها معكم من خلال أسفل الموضوع .

مع الإشارة على أن جميع المعلومات ليست رسمية من استوديو Infinity Ward الذي يظل هو المسؤول الوحيد والمخول له الكشف عن تفاصيل هذا المشروع الذي من المنتظر أن تنطلق المعلومات عنه بكثرة خلال فترة شهر مايو القادم .

هذه قائمة المعلومات :

- اللعبة ستتضمن طور قصة و لعب جماعي تم الزومبى بالإضافة إلى الباتل رويال .

- لن تكون هناك قصة حقيقية للعبة Modern Warfare 4 حيث ستكتفي فقط بنسخة ريماستر من قصة لعبة Modern Warfare 2 و فد تكون هناك فرصة لإضافة طور القصة من الجزء الثالث لاحقا مع الإشارة أن طور القصة للعبة Modern Warfare 2 سيتوفر من دون مهمة المطار التي خلفت جدل واسع حين تم إطلاقها قبل سنوات .

- على نفس منوال جزء بلاك اوبس 4 فإصدار Modern Warfare 4 سيركز على عنصر اللعب الجماعي من خلال خرائط مقتبسة من اشهر أجزاء السلسلة و ستجتمع كلها من خلال هذا الإصدار .

- طور الباتل رويال سيتضمن شخصيات أسطورية من جميع أجزاء سلسلة Call of Duty التي تم تقديمها من طرف أستوديو Infinity Ward .

- المؤدي الصوتي لطور اللعب الجماعي سيكون هو الممثل Craig Fairbrass.

- خريطة طور الباتل رويال ستكون بنفس حجم خريطة الطور المتواجدة حالياً من خلال جزء بلاك اوبس 4 لكن ستكون هناك نسبة 45% من المناطق المغطاة بالثلوج في شمال الخريطة .

- الشخصيات التي تتواجد في طور اللعب الجماعي للعبة بلاك اوبس ستكون أيضا متوفرة من خلال لعبة Modern Warfare 4 حيث أن النظام سيتم اعتماده من طرف استوديو Infinity Ward لكن مع دمج أسلوب اللعب الذي يتقن هذا الأخير .

- نظام Pick Ten سيكون حاضر لأول مرة في تاريخ السلسلة من تطوير أستوديو Infinity Ward حيث سيتيح للاعبين الاختيار من أجل ملئ النقاط العشرة المتوفرة لديهم .

- جزء Modern Warfare 4 سيكون الأخير في سلسلة Modern Warfare قبل المرور لشيء مختلف بعد سنوات من الآن .


google-playkhamsatmostaqltradent