recent
أخبار ساخنة

لعبة Spider Man تحقق رقم قياسي تاريخي على جهاز بلايستيشن 4 ..

لعبة Spider Man تحقق رقم قياسي تاريخي على جهاز بلايستيشن 4 ..

لعبة Spider Man تحقق رقم قياسي تاريخي على جهاز بلايستيشن 4

كشفت سوني قبل ساعات من التفاصيل عن تفاصيل مبيعات جهاز بلايستيشن 4 و التي بلغت خلال الفترة الخاصة بنهاية السنة حاجز 5,6 مليون نسخة مباعة و تنتقل المنصة لإجمالي مبيعات وصل لغاية 91 مليون نسخة مباعة على العالم و لا يفصلها سوى القليل من أجل أن تصل لغاية 92 مليون نسخة .

فريق سوني لم يكتفي بهذا القدر من المعلومات و ذهب لأبعد من ذلك حيث و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها بعد ذلك فقد تبين أن لعبة Spider Man فعلا قد حققت إنجاز غير مسبوق من خلال مبيعات وصلت لحدود 9 مليون نسخة مباعة فقط على جهاز بلايستيشن 4 .

و نحن هنا نتحدث عن حصرية على الجهاز إد بلغت رقم ضخم جدا و هي التي حطمت رقم قياسي سابقا بعدما حققت ثلاثة مليون نسخة مباعة في ظرف ثلاثة أيام الأولى من إطلاقها و فعلا أمر جد عادي أن نرى اللعبة تسجل هذا الرفع بحكم أن المبيعات القوية التي سجلت بلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية كانت للعبة دور كبير فيها .

بحكم أنها جلبت عدد مهم من المستخدمين إليها بهدف خوض التجربة في هذا العنوان من أستوديو Insomniac الذي بلا شك سيكون منهمك من أجل وضع خارطة الطريق لطرح جزء جديد خلال الجيل المقبل .

نشير أن الأرقام التي سجلت من طرف سوني تظل اعتبار من تاريخ 25 نوفمبر الماضي و من دون شك أن هذا الرقم سيكون قد حقق قفزة كبيرة جدا والمزيد سنعلمه قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent