recent
أخبار ساخنة

لعبة Spider Man تحقق إنجاز غير مسبوق و لم يكن متوقع ابدا !

لعبة Spider Man تحقق إنجاز غير مسبوق و لم يكن متوقع ابدا !

لعبة Spider Man تحقق إنجاز غير مسبوق و لم يكن متوقع ابدا !

لعبة Spider Man لم يمر على إطلاقها سوى بضعة أشهر فقط و تحاول في كل مرة أن تصقل محتواها من خلال محتويات إضافية مدفوعة الشيء الذي يجعل الحديث عنها دائما قائم من طرف مجتمع اللاعبين سواء من خلال المنتديات أو من خلال المواقع الخاصة بهذه الأخيرة من حيث المتابعة .

طبعا كل هذه الأمور تجعل من مسألة تداول اللعبة واردة الشيء الذي يجعل من مبيعاتها لا تتوقف و تتواصل في حصد المزيد من الأرقام وهو ما يمكن أن يتأكد من خلال ما ورد من طرف السيد Mat Piscatella المحلل في صفوف فريق NPD Group الذي يتيح لنا بشكل شهري تفاصيل مبيعات الألعاب و الأجهزة في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث و من خلال تغريدة على حسابه في تويتر كشف هذا الأخير عن معلومات جد رهيب تتعلق بلعبة Spider Man حينما أشار أنه و في ظرف ثلاثة أسابيع باتت تتربع على عرش اسرع إطلاق للعبة أبطال خارقين في الأراضي الأمريكية حيث تتفوق بذلك على كافة إصدارات سلسلة Batman Arkham المقدمة من أستوديو Rocksteady .

وهي المرة الأولى التي تتفوق فيها اللعبة على هذه العناوين بحكم أنها و منذ سنوات تظل علامة فارقة و لا يمكن مجاراتها لكن يبدوا أن العمل المنجز من طرف أستوديو Insomniac Games قم أعطى أكله علما أن المشروع كان حصري على جهاز بلايستيشن 4 .

للتذكير فلعبة Spider Man حقت ايضا رقم مهم من خلال جهاز سوني المنزلي بعدما باتت أسرع عنوان مبيعا على الجهاز حيث سجلت اللعبة خاحز 3,3 ملايين نسخة مباعة في ظرف ثلاثة أيام و بالتالي تتربع على الريادة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent