recent
أخبار ساخنة

لعبة Spider-Man تسجل أفضل إطلاق في تاريخ حصريات بلايستيشن عبر الأراضي الأمريكية !


بعدما تطرقنا من خلال عدة تقارير سابقة إلا أن لعبة Spider-Man فعلا من خلال هذه القفزة النوعية التي أقدمت عليها من خلال جهاز بلايستيشن 4 فقد حققت نجاحات كبيرة جدا و العنوان المقدم من طرف أستوديو Insomniac Games يتأكد يوم على يوم بأنه فعلا يحقق الإستثناء الذي عجزت عنه جميع الفرق المطورة التي سبق لها و أن عملت على السلسلة .

و من دون شك أن هذا الدليل يظل قاطع و يؤكد أننا سنحصل على جزء ثاني لهذه الأخيرة بعد سنوات من الأن ، لكن دعونا أولا نكتشف ما قدم لنا فريق NPD الأمريكي حيث و من خلال تقرير قدم يوم أمس أطلعنا هذا الأخير عن تفاصيل مبيعات اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث تصدرت المبيعات خلال الفترة الممتدة من 2 سبتمبر لغاية 6 أكتوبر الحالي و ذلك في مواجهة العاب توفرت على عدة أجهزة مثل FIFA 19 و كذلك Shadow of the Tomb Raider ، لعبة Spider-Man لم تكتفي بهذا الإنجاز فقط بل أصبحت أكثر حصرية من سوني تسجل مداخيل فلكية للشركة من حيث كمية المبيعات .

و إذا قمنا بمقارنتها مع ألعاب منافسة مثل Call of Duty و كذلك GTA فقد باتت لعبة Spider-Man تحتل المركز السابع كأفضل إطلاق في تاريخ أجهزة بلايستيشن .


نواصل مع الإنجازات التي حققت لعبة Spider-Man و هذه المرة من خلال ما كشف عنه فريق NPD فقد أكد أن لعبة Spider-Man أصبحت في المركز الثالث من حيث رقم المبيعات في عام 2018 وذلك وراء كل من حصرية سوني God of War و كذلك لعبة Far Cry 5 التي تتربع على عرش المبيعات منذ فترة طويلة جدا .

و يمكن أن نكتشف من خلال القائمة أسفل الموضوع تفاصيل ترتيب أكثر عشرين لعبة مباعة في الأسواق الأمريكية خلال شهر سبتمبر و التي عرفت عدة مفاجأة أترك لكم فرصة الإطلاع عليها ،، تحياتي.

- 1. Spider-Man (Sony Interactive Entertainment)
- 2. NBA 2K19 (Take-Two)
- 3. Assassin's Creed Odyssey (Ubisoft)
- 4. FIFA 19 (Electronic Arts)
- 5. Shadow of the Tomb Raider (Square Enix)
- 6. Madden NFL 19(Electronic Arts)
- 7. Forza Horizon 4 (Microsoft)
- 8. Destiny 2 (Activision)
- 9. Super Mario Party (Nintendo)
- 10. NHL 19 (Electronic Arts)
- 11. Dragon Quest XI : Les Combattants de la destinée (Square Enix)
- 12. WWE 2K19 (Take-Two)
- 13. Grand Theft Auto V (Take-Two)
- 14. Mario Kart 8 (Nintendo)
- 15. Naruto to Boruto : Shinobi Striker (Bandai Namco)
- 16. Tom Clancy's Rainbow Six Siege (Ubisoft)
- 17.Crash Bandicoot 3 : Warped (Activision)
- 18. Super Mario Odyssey (Nintendo)
- 19. The Legend of Zelda : Breath of the Wild (Nintendo)
- 20. Minecraft (Microsoft)
google-playkhamsatmostaqltradent