قبل ساعات من إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 تسريب عدد رهيب من العروض بالفيديو و تحذير بحرق المحتوى ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

قبل ساعات من إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 تسريب عدد رهيب من العروض بالفيديو و تحذير بحرق المحتوى ، إليكم التفاصيل ..

قبل ساعات من إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 تسريب عدد رهيب من العروض بالفيديو و تحذير بحرق المحتوى ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

نتطرق و إياكم من خلال هذا الموضوع لشيء جد مهم لاحظت خلال يوم أمس الثلاثاء و هذا اليوم الأربعاء حيث و من خلال نظرة على خدمة اليوتوب و جل الخدمات الخاصة بالبث المباشر وكذلك الخاصة بالمحتوى الرقمي .

حيث باتت هذه الأخيرة أرضية مناسبة لعدد من المستخدمين ممن تحصلوا على لعبة Red Dead Redemption 2 خلال وقت مبكر من أجل مشاركة عدة عروض بالفيديو و التي نحاول عدم التحدث عنها .

لكن بما أن الأمر زاد عن حده كان من الواجب أن نحيط متابعينا علما بأن هذه العروض أخذت منحى جديد في الساعات الماضية و تشمل بذلك حرق سافر لبعض أحداث اللعبة خصوصا الساعة الأولى من القصة حيث لم يتردد كثيرون في الكشف عنها و إطلاع الجمهور عليها .

هذه الأخيرة نشير أنها لا تتضمن مشاهد جد مهمة لكن بما أن اللعبة منتظرة من طرف الجميع فهذا بشكل حرق لبعض الأحداث التي ستقع في البداية و لمن ليس له ضرر في المشاهدة يمكنه ذلك من هنا عبر صفحة مخصصة من خلال منتدى Reddit مع التذكير بأن هناك عدة مشاهد قد تشكل حرق للقصة .

لكن بالمقابل هناك عدة لقطات من عالم اللعبة و نظرة عن طريقة الصيد و غيرها من الميزات التي يوفر لنا عالم اللعبة الضخم جدآ ، أكيد أن روكستار تحاول خلال هذه الساعات مطاردة جميع من ينشر حول اللعبة .

و بلا شك أن الأمر بات متفاقم جدا و لم تعد قادرة على السيطرة كما كان متوقع لكن من دون شك يحسب لهذه الأخيرة مراقبة كل التسريبات خلال الأسابيع الماضية و يومين عن إطلاق اللعبة يعتبر إنجاز كبير لهذه الأخيرة بلا أدنى شك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *