recent
أخبار ساخنة

رئيس أستوديو Epic Games يؤكد أن هدفه بلوغ Fortnite نفس مستوى شركة Facebook و Google !

رئيس أستوديو Epic Games يؤكد أن هدفه بلوغ Fortnite نفس مستوى شركة Facebook و Google !

رئيس أستوديو Epic Games يؤكد أن هدفه بلوغ نفس مستوى شركة Facebook و Google

من دون شك أن أستوديو Epic Games ساهمت في شهرته لعبة مهمة مثل Fortnite و التي اجتاحت العالم من خلال رسوماتها البسيطة و كذلك فكرتها و الأهم و هو توفرها بالمجان الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يعرجون إليها سواء من خلال الهواتف الذكية أو من خلال منصات الألعاب المنزلية .

بحكم أن عدد من المستخدمين الذين لم يكونوا لديهم ميولات على مستوى الألعاب أضحى العديد منهم يؤتت فضاء اللعبة و يملئ خوادمها ما ترتب عليه جني هذه الأخيرة لعدد ضخم من المستخدمين بشكل سريع و ليس هذا فقط بل اصخى لديها مجتمع كبير وهو ما أكده السيد Tim Sweeney رئيس أستوديو Epic Games .

الذي أشار خلال مقابلة صحفية مع موقع Variety أن لعبة في طريقها لكي تصبح عبارة عن خدمة تواصل اجتماعي مثلها مثل Facebook بحكم أن العديد من المستخدمين أصبحوا متواجدين يوميا كما أن العديد من اللاعبين بات شغلهم الشاغل هو التحدث مع أصدقائهم من خلال اللعبة .


و في هذا الصدد أكد السيد Tim Sweeney أن صناعة الألعاب تتغير على جميع المستويات و لعبة Fortnite واحدة من بين الأسباب في هذا التغيير الكبير الذي تعرفه حيث أكد أن لعبة Fortnite لم تعد فقط وسيلة من أجل الترفيه بل أيضا واحدة من وسائل التواصل اليومية لعدد من اللاعبين .

السيد Tim أضاف في فقرة أخرى من خلال حواره أنهم كشركة لها عدة منتجات فهم يملكون أهداف مهمة في المستقبل ومن بينها تطوير لعبة Fortnite اكثر لكي تصبح بنفس مكانة خدمات التواصل الاجتماعي فيسبوك أو خدمات شركة جوجل مثل اليوتوب حيث يرغب هذا الأخير في جعلها وسيلة مهمة بين اللاعبين من أجل التواصل فينا بينهم .

كما يضيف أن الفريق يملك خطط مهمة من أخل مواصلة دعم محرك التطوير Unreal Engine و انتهز الفرصة الموجودة أمامه من أجل التأكيد أنهم يرغبون بإستهداف المزيد من المطورين بطرق بسيطة جدا و الأكيد أن المستقبل يعد بالشيء الكثير بالنسبة لشركة Epic Games و كل هذا بسبب لعبة Fortnite التي أن تقوى عليها أي لعبة أخرى للإطاحة بها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent