recent
أخبار ساخنة

رئيس شركة Epic يؤكد أن هدفهم تخفيض سعر الألعاب لمستوى قياسي !

رئيس شركة Epic يؤكد أن هدفهم تخفيض سعر الألعاب لمستوى قياسي !

رئيس شركة Epic يؤكد أن هدفهم تخفيض سعر الألعاب لمستوى قياسي

مؤخرا لاحظنا أن شركة Epic Games قد أصبحت تخرج كثيرا للإعلام خصوصا و أن هذه الأخيرة باتت تستحوذ على عدد عناوين من أجل أن تتوفر حصريا من خلال متجرها الرقمي على جهاز البي سي و هو ما ترك نوعا ما خلفية سيئة عنها بالنسبة للمستخدمين على جهاز البي سي .

بحكم أن هؤلاء لا يفضلون فرض عليهم التوجه إلى مكان معين من أجل شراء الألعاب و أغلب المستخدمين كان سبب اختيارهم جهاز البي سي كمنصة أساسية يعود بالأساس إلى كون المستخدم غير مجبر على الشراء من مكان معين لكن هذا الأمر عاد من خلال المستجدات التي طفت على السطح خلال الأيام الماضية .

بعدما تبين أن متجر Epic Games Store التابع لشركة Epic Games فعلا أصبح يستحوذ على عدد من الألعاب بشكل مبالغ فيه و هو ما جعل السيد Tim Sweeney رئيس الشركة يخرج الحديث أكثر من مرة و هذا اليوم قرر أن يعود مجددا للواجهة و ذلك على خلفية تصريحه لموقع Ars Technica .


حينما أكد هذا الأخير أن هدفهم هو جعل أسعار الألعاب تصل لأدنى مستواها من خلال متجر Epic Games Store بحكم أنهم يتركون مجال و هامش الربح للمطورين كما أن تخفيض السعر عن متجر Steam مثلا يضيف السيد Tim Sweeney يعتبر خطوة في صالحهم بحكم أن عدد من المستخدمين سيعرجون إليهم .

وهو ما جعله يضيف خلال هذه المقابلة أنهم فعلا في الطريق الصحيح من أجل الإطاحة به خصوصا و أن هذا المتحر يفرض على المطورين توفير الألعاب بسعر معين و هو ما يغيب تماما من خلال متجر Epic Games Store بما أن هذا الأخير يترك الحرية تماما للمطورين من أجل تحديد السعر الذي يرغبون به و هي نقطة على حد اعتبار السيد Tim Sweeney تظل في صالحهم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent