recent
أخبار ساخنة

رئيس Epic يعلق على نجاح لعبة Apex Legends و يؤكد أنها لا تشكل منافسة مع Fortnite لهذا السبب !

رئيس Epic يعلق على نجاح لعبة Apex Legends و يؤكد أنها لا تشكل منافسة مع Fortnite لهذا السبب !

رئيس Epic يعلق على نجاح لعبة Apex Legends و يؤكد أنها لا تشكل منافسة مع Fortnite لهذا السبب

لا يمكن أن نتحدث عن ألعاب الباتل رويال و لا نتحدث عن أهم ألعاب في الوقت الراهن وهم كل من Fortnite المقدمة من طرف أستوديو Epic Games و كذلك لعبة Apex Legends المتاحة من طرف شركة EA حيث يعتبران من خلال الإحصائيات أكثر العناوين التي حصدت الجمهور من خلال عدة دراسات أجريت في الأسابيع الماضية .

و اليوم عاد للحديث عن هذه المنافسة بين هاته اللعبتين شخص جد معروف كيف لا وهو يعتبر مالك شركة Epic Games التي أصبحت خلال الأشهر الماضية وبسبب نجاح لعبة Fortnite من بين أكثر الشركات المتواجدة في الساحة حيث يتم تداول اسمها بشكل كبير و هو أمر عادي ما دامت هذه الأخيرة تقدم للاعبين لعبة مثل Fortnite .

حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة على خلفية ما صرح به السيد Tim Sweeney لموقع Venture Beat حينما تطرق المنافسة بينها و بين عنوان Apex Legends الذي حط الرحال مؤخرا حينما أكد أن هذا الأخير لا يشكل بعد أي ظل للعبته Fortnite والدليل أنه منذ إطلاق هذه الأخيرة إستطاعت أن تحصد نفس عدد المستخدمين المتواجدين داخل لعبة Apex Legends مشيرا في نفس الوقت أنهم يرحبون بكل الألعاب من شأنها أن توفر نظام الباتل رويال .

لكن بأفكار متنوعة و هو ما أعجب به هذا الأخير حيث أكد أن هذه الأخيرة فعلا تقدم عدد من الأفكار المتميزة و التي تجعلها مختلفة عن البقية و هذا ما تحتاجه صناعة الألعاب يضيف السيد Tim Sweeney و عن منافسهم الحقيقي فقد تحدث السيد Sweeney عن كون اللعبة التي تعتبر منافس حقيقي لهم و تجلب اللاعبين منهم هي سلسلة FIFA .

حيث أكد هذا الأخير أنها تحصد كمية مهمة من اللاعبين يوميا و يرغب لطريقة من أجل حلب كل هؤلاء إلى لعبته حيث يعتبرها الدافع القوي لتقديم المزيد من المحتويات و جلب العديد من المستخدمين في المستقبل القريب ، أكيد أنه مجرد تصريح و لا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من هذه الأخيرة في الأشهر المقبلة .

خصوصا و أن إصدار Apex Legends هو الأخر بدأ يجمع كمية مهمة من المستخدمين و في حالة وصوله لحاجز 100 مليون لاعب من الممكن جدا أن تصبح المنافسة بينهم شديدة حيث أكد أن عدد اللاعبين داخل Fortnite لم يتأثر أبدا بل العكس أصبح يزداد بشكل دوري خلال فترة إطلاق عنوان Apex Legends ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent