ارتفاع عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends بشكل صاروخي و الفريق المطور يكشف خططه.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ارتفاع عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends بشكل صاروخي و الفريق المطور يكشف خططه..

ارتفاع عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends بشكل صاروخي و الفريق المطور يكشف خططه..

شارك المقالة

ارتفاع عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends بشكل صاروخي و الفريق المطور يكشف خططه..

ارتفاع عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends بشكل صاروخي و الفريق المطور يكشف خططه

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا سابقا الى موضوع نتحدث فيه عن عدد اللاعبين الموقوفين داخل اصدار Apex Legends حيث كان حينها الرقم جد بسيط لكن اليوم و على إثر بيان رسمي تم نشره من طرف أستوديو Respawn عن طريق منتدى Reddit فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من المعطيات المهمة التي تتعلق برصد الغشاشين داخل اللعبة .

و التي تم تأكيدها من خلال الإجراءات التي قرر الفريق اتخاذها حيث قرر أن يجلب المزيد من الخبراء في المجال الأمني و محاولة توسيع الفريق المسؤول عن هذا الجانب بالتحديد كما تم الإعلان عن قرب إضافة نظام التبليغات المباشرة إلى برنامج Easy-Anti-Cheat عن طريق نسخة جهاز البي سي بحكم أنها أكثر نسخة تشهد تجمع الغشاشين بدرجة أولى .

أستوديو التطوير Respawn Entertainment و قبل أن يختم خارجة الطريق التي كشف عنها للاعبين أكد أنه و الى غاية هذا الأسبوع تم توقيف ما يناهز 350 ألف لاعب من طرف برنامج Easy-Anti-Cheat و هي فقط البداية حسب أستوديو Respawn الذي أكد انهم يحاولون تطوير التجربة .

و هذا الشيء لا يمكن أن يسير بالشكل الصحيح ما دام هناك من يزعج داخل خوادم اللعبة مضيفا أنهم لن يتساهلوا مع أي لاعب تم ضبطه في حالة الغش أو محاولة إفساد تجربة باقي المستخدمين على اي جهاز .

من جهة أخرى أكد الفريق أنه يعلم بحجم المشاكل التي يعاني منها اللاعبين فيما يتعلق بالاتصال و الإنقطاع المفاجئ مؤكدا أنهم يشتغلون على هذه المسألة بشكل جدي و الفريق التقني يعمل بكامل جهده من أجل الحد من هذا الأمر و هناك اخبار مهمة قادمة في هذا الصدد يصيف الفريق من خلال هذا البيان الرسمي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *