لعبة Devil May Cry 5 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ شركة Capcom على جهاز PC و أرقام رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Devil May Cry 5 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ شركة Capcom على جهاز PC و أرقام رهيبة جدا..

لعبة Devil May Cry 5 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ شركة Capcom على جهاز PC و أرقام رهيبة جدا..

شارك المقالة

لعبة Devil May Cry 5 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ شركة Capcom على جهاز PC و أرقام رهيبة جدا..

لعبة Devil May Cry 5 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ شركة Capcom على جهاز PC و أرقام رهيبة جدا

اللاعبين على جهاز البي سي لبوا النداء من خلال إطلاق لعبة Devil May Cry 5 وذلك على خلفية حجم و كمية التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف فريق كابكوم حيث و من خلال ما جاء ضمن بيان رسمي نشر من طرف هذا الأخير .

فقد أكد أن اللعبة فعلا حققت نتائج مرضية جدا من خلال نسخة البي سي و ذلك على حسب ما تم تقديمه من إحصائيات من طرف موقع Steam Charts المتخصص في رصد عدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت على الألعاب .

حيث أفاد هذا الأخير من خلال بلاغ رسمي أن لعبة Devil May Cry 5 قد سجلت لغاية يوم أمس ما يناهز 88 ألف و 735 لاعب متصل في ذات الوقت منذ إطلاقها وهو رقم تاريخي بالنسبة للسلسلة و كذلك هو رقم تاريخي لشركة كابكوم بالنظر أنه بعد هذا الرفع أضحت لعبة Devil May Cry 5 ثاني أفضل إطلاق لعنوان من كابكوم على جهاز البي سي .


كما أنها تفوقت عن أحدث إصدار للفريق و هنا الحديث عن لعبة Resident Evil 2 التي سجلت فقط ما يناهز 74 الف و 24 لاعب متصل و هي أرقام فعلا سترفع من حماس الشركة من أجل العمل على مشاريع أخرى ذات أهمية بالنسبة للجمهور و ما أكثرها حيث تمتلك كابكوم رزنامة من العناوين المتميزة و السلاسل المعروفة منذ زمن بعيد و قد حان الوقت لكي نشاهدها من جديد .

للتذكير أن المركز الأول على جهاز البي سي تحتله لعبة Monster Hunter World التي سجلت ما يناهز 329 ألف لاعب متصل خلال إطلاقها و الأكيد أنه رقم ضخم جدا و سيكون من الصعب تحطيمه في الوقت الراهن ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *