تحديث لعبة Anthem أصبح متوفر الآن و وداعا لمشاكل نسخة جهاز PS4 ، إليكم أهم المميزات.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث لعبة Anthem أصبح متوفر الآن و وداعا لمشاكل نسخة جهاز PS4 ، إليكم أهم المميزات..

تحديث لعبة Anthem أصبح متوفر الآن و وداعا لمشاكل نسخة جهاز PS4 ، إليكم أهم المميزات..

شارك المقالة

تحديث لعبة Anthem أصبح متوفر الآن و وداعا لمشاكل نسخة جهاز PS4 ، إليكم أهم المميزات..

تحديث لعبة Anthem أصبح متوفر الآن و وداعا لمشاكل نسخة جهاز PS4

كان من المفترض أن يتوفر تحديث لعبة Anthem خلال تاريخ 12 مارس الحالي و ذلك من أجل إصلاح المشاكل التي ترتبت عنها نسخة جهاز بلايستيشن 4 و كذلك تقديم بعض الحلول من خلال تجربة المستخدمين ضمن هذا العنوان الذي للأسف لم يحصد تقييمات مشجعة من طرف النقاد .

لكن هذا لا يمنع من كون هناك عدد من اللاعبين يؤتتون فضاءه و الأكيد أن أغلبية هؤلاء يرغبون بمعرفة جدبد التحديث الذي توفر هذا اليوم بشكل مفاجئ حيث كان من المنتظر أن يقدم خلال يوم الثلاثاء المقبل لكن الفريق المطور قرر أن يقدمه و الأكيد أن أهم خطوة من خلال هذا التحديث هي إصلاح مشاكل نسخة جهاز بلايستيشن 4 .

و التي كانت تسبب التوقف المفاجئ للعبة و ليس هذا فقط بل تؤثر أيضا على أداء جهاز بلايستيشن 4 بالكامل حيث كان عدد من المستخدمين أكدوا أن جهاز بلايستيشن 4 ينطفئ مباشرة بعد إغلاق تطبيق اللعبة و هو أمر أكد أستوديو التطوير أنه قد حل بصفة نهائية و أن الأمور التي كانت تسبب هذا المشكل تم حذفها نهائيا .


من بين المميزات التي تمت إضافتها أيضا من خلال هذا التحديث رقم 1.0.3 هي التعديل على محتوى الأسلحة التي تتوفر بعد المستوى 30 إد كانت الأسلحة من الفئة الخضراء و البيضاء تظهر كثيرا و هو ما تم إلغائه من خلال هذا المحتوى الجديد كما أن الحاجز الذي يمنعك من إعادة الظهور في المهمات تم حذفه و أصبح بإمكانك الآن العودة لأرض المعركة حتى لو خسرت عدة مرات دون وجود أي حواجز .

الوحوش أيضا تم التعديل عليهم بالإضافة لواجهة المستخدم التي كانت تعاني من بعض المشاكل التقنية و إضافة لما تم الكشف عنه فقد أعلن الفريق أنه قرر التعديل على الوقت اللازم من أجل العودة مجددا للمباراة حيث أصبح في حدود 10 ثواني للمهمات العادية و 30 ثانية للمهمات من المستوى العالي ، التحديث طبعا يهم صقل اللعبة من عدة جهات و يمكنكم الإطلاع على كافة المعطيات التي قدمت على الرابط المباشر من هنا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *