recent
أخبار ساخنة

إليكم الحل الأمثل من أجل تجنب قتل جهاز بلايستيشن 4 بواسطة لعبة Anthem..

إليكم الحل الأمثل من أجل تجنب قتل جهاز بلايستيشن 4 بواسطة لعبة Anthem..

إليكم الحل الأمثل من أجل تجنب قتل جهاز بلايستيشن 4 بواسطة لعبة Anthem

أكيد أن العديد من المواقع تحدثت عن مشكلة لعبة Anthem مع جهاز بلايستيشن 4 و كيف استطاعت هذه اللعبة أن تقضي على عدد من أجهزة بلايستيشن 4 حيث تعتبر قاتلة جهاز بلايستيشن 4 إن صح التعبير .

فبعدما تدخل الفريق المطور على الخط من أجل التفاعل مع هذه المشاكل تبين لنا من خلال الصفحة المخصصة لهذا الأمر أن عدد مهم من المستخدمين فعلا يعانون من هذا المشكل لكن قبل أن يتم الكشف عن تحديث يصلح هذا المشكل قررت أن أقدم لكم من خلال هذا الموضوع حل بسيط جدا و يساهم في تجنب خسارة الجهاز او تلفه لا قدر الله .

حيث ومن خلال جولة في بعض المنابر و تحديدا منتديات وجدت طريقة مبتكرة تم تقديمها من طرف أحد اللاعبين و هنا الحديث عن المستخدم u/Karcher 12 الذي أشار في معرض كلامه أنه قد سبق وأن واجه نفس المشكل لكن من خلال لعبة أخرى و الحديث عن تجميعة Kingdom Hearts 1.5 + 2.5HD Remix حيث أفاد هذا الأخير أن جهاز بلايستيشن 4 كان ينطفئ مباشرة بعد الخروج من التطبيق و الخل كان على الشكل التالي .

- يجب أولاً إطفاء الجهاز و محاولة إعادة تشغيله تحت طور Safe Mode حيث يجب عليك أن تضغط على زر التشغيل مطولا لغاية ما تستمع لصوت الاشتغال مرتين.

- طبعا الطريقة تتم من خلال زر تشغيل الجهاز و ليس من يد التحكم حيث مباشرة بعد المرور إلى طور Safe Mode يجب اختيار إعادة  تثبيت بيانات الجهاز بشكل تلقائي و الأمور ستعود لنصابها من جديد على الجهاز عند تشغيل الجهاز .

حيث لن يواجهك أي مشكل لكن التطبيق يظل متضرر و يجب أن تنتظر لغاية ما يتم تحديثه من طرف أستوديو Bioware قبل إعادة تجربته مو جديد و هو طبعا يظل حل سريع بالنسبة للاعبين ممن يعانون من هذا المشكل لغاية ما يتم حل الأمر بصفة نهائية من طرف أستوديو التطوير بحكم أن هذا المشكل من شأنه أن يقضي كليا على أجهزة بلايستيشن 4 التي يعمل عليها ،، تحياتي.
google-playkhamsatmostaqltradent