سوني توافق على طلبات اللاعبين من أجل استرداد النقود بعد مشاكل لعبة Anthem في جهاز PS4.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني توافق على طلبات اللاعبين من أجل استرداد النقود بعد مشاكل لعبة Anthem في جهاز PS4..

سوني توافق على طلبات اللاعبين من أجل استرداد النقود بعد مشاكل لعبة Anthem في جهاز PS4..

شارك المقالة

سوني توافق على طلبات اللاعبين من أجل استرداد النقود بعد مشاكل لعبة Anthem في جهاز PS4..

سوني توافق على طلبات اللاعبين من أجل استرداد النقود بعد مشاكل لعبة Anthem في جهاز PS4

لعبة Anthem توفرت قبل بضعة أيام فقط من الأن وكانت هذه الأخيرة قد تعرضت لعدة مشاكل تقنية من خلال جهاز بلايستيشن 4 و هو الشيء الذي جعل عدد من اللاعبين يحاولون إيصال هذه المعطيات للفريق المطور .

حيث يسابق الزمن هذا الأخير من أجل حل المشكل لكن من جانب سوني فهناك مشاكل من نوع آخر تسبب بها بعض المستخدمين حيث و من خلال ما جاء ضمن منتدى Reddit فقد أفاد بعض المستخدمين أنهم تقدموا بطلبات من أجل استرداد نقودهم بعد شراء هذا المنتج من خلال متجر بلايستيشن ستور .

و قد تمت الموافقة على هذا الطلب على غير العادة من طرف الشركة حيث تظل هذه الأخيرة صارمة تجاه عملية استرداد النقود إد يجب أن لا يحمل المستخدم اللعبة و أن لا يقوم ببث مباشر لها أو في حالة كانت المنتج يعاني من مشاكل تؤثر على أداء الجهاز بشكل كبير و هي النقطة التي استعملها عدد من اللاعبين دون حد سواء .

حيث أفاد هؤلاء أن سوني وافقت على بعض الطلبات في حين رفضت أخرى و عن المشكل الذي يعاني منه هؤلاء فقد أكد أحد أعضاء منتدى Reddit أن اللعبة تتوقف بشكل مفاجئ من خلال جهاز بلايستيشن 4 العادي بالتحديد حيث و مباشرة عند إغلاق التطبيق ينطفئ الجهاز بشكل كلي و دون سابق إنذار .

كما أنه عند محاولة فتح تطبيق آخر أيضا ينطفئ الجهاز و هي من بين المشاكل التي تسببت بها اللعبة لعدد كبير من المستخدمين الشيء الذي جعل العديد منهم يطالب بإعادة النقود الى المحفظة على متجر بلايستيشن ستور و قد قوبل طلبهم بالموافقة بعد الإطلاع على هذه المشاكل الكبيرة التي تسببت فيها اللعبة و التي لم تستطع سوني أن تقف أمامها بحكم أن أستوديو التطوير هو من يجب أن يسارع لإيجاد حل لهذه المعضلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *