recent
أخبار ساخنة

عدد اللاعبين في Apex Legends يتجاوز حاجز 50 المليون و الفريق المطور يعد بمستقبل رائع..

عدد اللاعبين في Apex Legends يتجاوز حاجز 50 المليون و الفريق المطور يعد بمستقبل رائع..

عدد اللاعبين في Apex Legends يتجاوز حاجز 50 المليون و الفريق المطور يعد بمستقبل رائع

لعبة Apex Legends قررت أن تعود من جديد هذا اليوم و ذلك على خلفية كمية التفاصيل و المعلومات التي ظهرت بخصوصها من طرف المنابر المتخصصة حيث شارك معنا الفريق المطور في شخص استوديو Respawn Entertainment المزيد من المعلومات المتعلقة بإحصائيات هذه الأخيرة حيث سجلت اللعبة ما يناهز خمسين مليون مستخدم عبر العالم منذ إطلاقها قبل شهر من الأن .

حيث تظل هذه الأخيرة من العناوين المتميزة جدا في هذه الفترة و تلقى ترحاب كبير من لدن الجمهور المتابع و الذي فعلا ساهم بشكل كبير في هذا النجاح الذي تحقق اللعبة كما ساهم هؤلاء في عدد من النجاحات السابقة للعبة و الأكيد أن المسيرة ستتواصل لهذه الأخيرة خلال هذا العام من خلال حصد المزيد من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

كما حاول أن يقدم الفريق المطور رسالة للجمهور بهذه المناسبة الرائعة حيث أشار في سطورها أنه يعد الجميع بسلسلة من التحديثات و المحتويات المهمة التي سيتم الزج بها داخل اللعبة في القريب العاجل و التي من المنتظر أن ترفع التجربة لعدد من اللاعبين و كذلك لما لا أن نرى هذه الأخيرة على المزيد من الأجهزة مثل الهواتف الذكية و منصة نينتندو سويتش .

حيث من المنتظر أن تحتضن المزيد من المستخدمين على هذه الأجهزة و أسفل الموضوع أترككم مع العرض بالفيديو المقدم من طرف الفريق المطور على الحساب الرسمي في تويتر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent