الكشف عن العدد النهائي اللازم لإنهاء القصة داخل Days Gone و رقم هائل على مستوى اللقطات السينمائية ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العدد النهائي اللازم لإنهاء القصة داخل Days Gone و رقم هائل على مستوى اللقطات السينمائية !

الكشف عن العدد النهائي اللازم لإنهاء القصة داخل Days Gone و رقم هائل على مستوى اللقطات السينمائية !

شارك المقالة

الكشف عن العدد النهائي اللازم لإنهاء القصة داخل Days Gone و رقم هائل على مستوى اللقطات السينمائية !

الكشف عن العدد النهائي اللازم لإنهاء القصة داخل Days Gone و رقم هائل على مستوى اللقطات السينمائية

تواصل لعبة Days Gone الزج بالمزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور حيث و خلال حدث خاص جمع المطورين بعدد من المنابر الإعلامية الدولية فقد كانت الفرصة مواتية من أجل عدة صحفيين للقاء الفريق المطور .

و طرح عدد من الأسئلة عن هذا الأخير لمعرفة حقائق عن اللعبة و كذلك الاطلاع على تفاصيل ما تزال طي الكتمان من طرف الفريق المطور و من بين ما تم الكشف عنه هو ما جاء خلال مقابلة لموقع Gamereactor مع أحد المسؤولين داخل الفريق حيث أفاد هذا الأخير أنه و من أجل إنهاء كل ما توفر قصة اللعبة الأساسية يلزم الجميع ما يناهز 30 ساعة كاملة .

في حين أن اللقطات السينمائية لوحدها سيصل عددها لغاية 6 ساعات كاملة و هو بلا شك رقم مهم للعبة من هذا النوع ، حيث و من جهة أخرى يضيف المتحدث نفسه و هو الصحفي داخل الموقع أن الفريق المطور وضح أنه خلال كل الفترة التي كان خلالها يؤجل إطلاق اللعبة فقد كان بصدد العمل على صقل المحتوى وإضافة المزيد من المحتوى على شكل أنشطة و كذلك تصحيح هذه الأخيرة من حيث المشاكل التقنية .

بالإضافة لذلك فقد تحدث الفريق أيضا عن مساحة عالم اللعبة ، حينما وضح بأنه لم يرغب بالتعليق عن حجم المساحة و أكد فقط أن حجم الخريطة ضخم جدا و مليئ بالأنشطة و المهمات مضيفا أنها أكثر الأشياء التي حاول العمل عليها الفريق منذ فترة طويلة و كانت السبب الرئيسي في تأجيل الإطلاق اللعبة مرات متعددة .

طبعا تفاصيل تقربنا أكثر من عالم اللعبة و الأكيد أن عند إطلاقها في تاريخ 26 أبريل المقبل ستكون لنا الفرصة من أجل تجربتها و الإطلاع أكثر عن ما توفر من محتوى بشكل إجمالي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *