recent
أخبار ساخنة

لعبة Anthem تواصل قتل أجهزة PS4 و أستوديو Bioware يدخل على الخط أخيرا !

لعبة Anthem تواصل قتل أجهزة PS4 و أستوديو Bioware يدخل على الخط أخيرا !

لعبة Anthem تواصل قتل أجهزة PS4 و أستوديو Bioware يدخل على الخط أخيرا

سبق لنا خلال يوم أمس أن تطرقنا لتفاصيل وجود مشكل لنسخة جهاز بلايستيشن 4 من لعبة Anthem حيث توجه عدد من المستخدمين إلى شركة سوني من أجل استرداد النقود بعد تجربة لعبة Anthem و التي كانت جد سيئة للعديد من المستخدمين حيث لم تقدم المستوى المنتظر منها .

و ليس هذا فحسب بل إنها تسببت في تعطيل عدد من أجهزة بلايستيشن 4 و باتت تسمى قاتلة أجهزة بلايستيشن 4 حيث و كما أشرت من قبل فعند تشغيل هذه الأخيرة على الجهاز تتوقف فجأة وينطفئ الجهاز مما يؤدي إلى قتل المنصة حيث تصبح غير مستقرة أبدا  .

سوني من جانبها فقد أكدت أنها قد وافقت على عدد من الطلبات التي تقدم بها بعض المستخدمين بحكم أن المنتج يظل مضروب و غير قابل للإستخدام بالشكل الصحيح و هو أمر طفى من جديد للواجهة هذا اليوم بعد تدخل فريق Bioware و كذلك شركة EA على الخط حيث و عن طريق صفحة خاصة من هنا طلب الفريق من اللاعبين توضيح المشكل و أيضا نوعية جهاز بلايستيشن 4 المستخدم .

كما أنه طالب بتوفير إسم المستخدم على جهاز بلايستيشن 4 من أجل الوقوف على مكامن الخلل و محاولة إصلاحها حيث تبين أن عدد كبير من اللاعبين يعانون من هذا المشكل و في حالة كنت من المتضررين يمكنك أن تضع طلبك من هنا و ترقب كل التفاصيل من استوديو Bioware الذي بات في وضع لا يحسد عليه من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent