recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العنوان الحقيقي الذي كانت ستحمله لعبة God of War قبل 15 عام من الآن..

الكشف عن العنوان الحقيقي الذي كانت ستحمله لعبة God of War قبل 15 عام من الآن..

الكشف عن العنوان الحقيقي الذي كانت ستحمله لعبة God of War قبل 15 عام من الآن

مرت 15 سنة إذن عن إطلاق لعبة God of War وذلك لأول مرة على جهاز بلايستيشن 2 حيث تظل هذه الأخيرة من بين أفضل الحصريات التي قدمت سوني على مر التاريخ نظرا للجمهور الكبير الذي حصدته و كذلك نظرا للمحتوى العميق الذي وفرت .

حيث قدمت قصص مقتبسة من الأساطير اليونانية القديمة قبل أن تعرج لحقبة جديدة من خلال الإصدار الأخير و الذي قادنا إلى قلب الأساطير الاسكندنافية لكن قبل كل هذا هل تعلمون أن سلسلة God of War كانت ستحمل إسم اخر غير الذي نعرفه حاليا حيث و من خلال سلسلة نقاش بين كل من المخرج السيد Cory Barlog و مبتكر للسلسلة السيد David Jaffe .

فقد كان هناك حوار شيق بين هؤلاء حول اللعبة و الذي إنطلق حينما علق السيد Cory Barlog عن الاسم الحقيقي الذي كانت ستحمله سلسلة افلام Back to The Future حيث تبين أن هذه الأخيرة كانت ستدعى باسم Space Man From Pluto قبل أن يقرر الحسم في إسمها النهائي و تصبح على ماهي عليه الآن .

السيد Cory Barlog أكد هو الآخر أن سلسلة God of War كانت في البداية ستحمل عنوان " الرجل الغاضب من اليونان القديمة " قبل أن يتدخل السيد David Jaffe مبتكر السلسلة و يؤكد أنهم خلال عملية التطوير كانت هناك ثلاثة أسماء مطروحة أمامهم و هي كل من God of War و Dark Odyssey تم أيضا At The Hands of The Gods .

وتم عمل قرعة من أجل الحصول على الإسم النهائي الذي نعرفه جميعا بالطبع ، أكيد أنها تفاصيل تعتبر من الكواليس و من دون شك أنها حقائق مهمة يجب أن يكون على دراية بها كل من هو متابع لهذه السلسلة حيث كانت على وشك أن تحمل عنوان At The Hands of The Gods أو Dark Odyssey ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent