recent
أخبار ساخنة

لعبة God of War تتربع على جوائز حفل DICE Awards و تفوز بلقب لعبة السنة ، إليكم التفاصيل..

لعبة God of War تتربع على جوائز حفل DICE Awards و تفوز بلقب لعبة السنة ، إليكم التفاصيل..

لعبة God of War تتربع على جوائز حفل DICE Awards و تفوز بلقب لعبة السنة

تواصل لعبة God of War حصد المزيد من الجوائز و الاعترافات جراء ما قدمت من خلال الجزء الأخير لها و الذي من دون شك أنه كان عبارة عن نجاح تجاري كبير لهذه السلسلة و جعل فئة مهمة من الجمهور تحترم هذه الأخيرة الشيء نرصد من خلال ردود أفعال المستخدمين و من دون شك أن هذا المشروع الناجح جعل سوني تضع نصب أعينها العمل على المزيد من الإصدارات .

و لما لا أن نشاهد هذه السلسلة من خلال المزيد من الإصدارات في المستقبل القريب و أقرب فرصة هي جهاز بلايستيشن 5 حيث من المنتظر أن تعود عليه ، لكن قبل ذلك دعونا أولا تستعرض عليكم أحد الإنجازات المهمة التي حققت اللعبة خلال هذا اليوم .

حيث و عن طريق حدث حفل DICE Awards و الذي تم بثه فجر هذا اليوم تميزت لعبة God of War خلال هذا الحدث بعدما حصلت تقريبا على أغلب الجوائز مثل أفضل لعبة مغامرة و أفضل قصة بالإضافة لأفضل إخراج غير أن أهم جائزة تظل هي لعبة السنة و التي فازت بها باقتدار كبير من دون شك حيث تربعت هذه اللعبة على عرش تسعة جوائز من أصل 23 و هو دليل واضح على أن هذه الأخيرة سيطرة بالطول و العرض .

في حين أن المنافس الأول لهذه اللعبة و الحديث عن إصدار Red Dead Redemption 2 للأسف لم تتجاوز جوائزه حاجز الجائرة الواحدة حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تفوز بلقب أفضل عمل تقني بسبب المستوى التقني المتميز الذي استخدم في اللعبة و أيضا محرك الرسومات التي خلال اللعبة تقودنا إلى جولة على عدة مناظر طبيعية خلابة .

أكيد أن هذه الجوائز ستشحن بطاريات الفرق المطورة من أجل مواصلة الإبداع أكثر من خلال المزيد من العناوين و تقديم المزيد من الإبتكارات في مجال صناعة الألعاب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent