recent
أخبار ساخنة

هل ستوفر لعبة Days Gone الترجمة العربية للنصوص ، إليكم هذه التفاصيل النهائية..

هل ستوفر لعبة Days Gone الترجمة العربية للنصوص ، إليكم هذه التفاصيل النهائية..

هل ستوفر لعبة Days Gone الترجمة العربية للنصوص ، إليكم هذه التفاصيل النهائية

لعبة Days Gone نعلم منذ فترة طويلة أنها ستوفر لنا من خلال النسخة المتوفرة في الأسواق المحلية دبلجة عربية و ذلك عن طريق اللهجة المصرية كما كان الحال أيضا من خلال عدة عناوين من قبل خلال الفترة الماضية مثل لعبة Detroid Become Human تم أيضا Spider Man .

لكن السؤال الذي كان مطروح بقوة من طرف الجمهور خصوصا بعد الضغط الكبير على فريق سوني الشرق الأوسط من أجل منح المستخدمين فرصة الحصول على الترجمة العربية للنصوص و القوائم بحكم أنها تظل أهم شيء يرغب به اللاعبين من خلال النسخ الموجهة للجمهور العربي .

اليوم سقطت التفاصيل الرسمية والتي تم الإعلان عنها من طرف فريق بلايستيشن السعودية حيث و عن طريق معلومات نهائية من طرف هذا الأخير كشف عن تفاصيل الترجمة الخاصة بلعبة Days Gone حينما أشار أن النسخة التي ستتوفر للجمهور العربي من لعبة Days Gone لن توفر للاعبين الترجمة العربية للنصوص و الحوارات .

حيث ستكتفي فقط بالدبلجة عن طريق اللهجة المصرية و التي تظل بنفس المستوى و الطريقة التى توفرت خلالها كل من لعبة Detroid Become Human تم Spider Man إذ أصبحت سوني تعتمد من خلال ألعابها فقط على هذا المستوى من الدعم نظرا للكلفة الكبيرة التي تتطلبها الترجمة الكاملة للعبة .

و بالتالي تفضل الإكتفاء فقط بمنح المستخدمين دبلجة عربية باللهجة المصرية ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone يظل منتظر في تاريخ 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent