recent
أخبار ساخنة

لعبة Monster Hunter World تتربع على عرش شركة Capcom و تصبح أكثر لعبة مبيعا في تاريخها ، اليكم القائمة..

لعبة Monster Hunter World تتربع على عرش شركة Capcom و تصبح أكثر لعبة مبيعا في تاريخها ، اليكم القائمة..

لعبة Monster Hunter World تتربع على عرش شركة Capcom و تصبح أكثر لعبة مبيعا في تاريخها

إذا كانت لعبة Resident Evil 2 لتوها قد صدرت بشكل رسمي من طرف أستوديو Capcom فهذا الأخير بات يملك عنوان آخر يتربع على عرش أكثر الإصدارات مبيعا في تاريخه حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف الفريق عن طريق بيان رسمي و الذي حمل فيه عدة معطيات إقتصادية حول مداخيل الشركة .

فقد استغل الفرصة أيضا من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة جدا كما شارك معنا ذلك حينما أكد أن مبيعات لعبة Monster Hunter World قد بلغت حاجز 11.9 مليون نسخة منذ إطلاقها قبل أزيد من سنة .

مضيفا أن هذا الرقم يمنح لعبة Monster Hunter World الريادة على مستوى إجمالي مبيعات ألعاب الشركة في التاريخ حيث تفوقت على كل من لعبة Resident Evil 5 التي سجلت مبيعاتها 11 مليون نسخة على عدة أجهزة و كذلك مبيعات جزء Resident Evil 6 الذي يظل متوقفا عند حاجز 8.8 مليون نسخة فقط .

في حين نجد ضمن المراكز المتبقية تواجد كل من جزء Resident Evil 4 و الذي يحصد 7.4 مليون نسخة و كذلك Resident Evil 7 الذي باع لغاية اليوم ما يناهز 6.1 مليون نسخة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقط .

و هي أرقام توضح بشكل كبير أن سلسلة Resident Evil تظل مسيطر على مبيعات شركة Capcom و لكن مع هذا المستجد الجديد من طرف سلسلة Monster Hunter يمكن أن ننتظر المزيد من الإصدارات الضخمة في المستقبل من طرفها لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent