recent
أخبار ساخنة

كابكوم تتوجه للجمهور و تطلب رأيه حول نسخة Resident Evil 2 Remake ، إليكم من هنا..

كابكوم تتوجه للجمهور و تطلب رأيه حول نسخة Resident Evil 2 Remake، إليكم من هنا..

كابكوم تتوجه للجمهور و تطلب رأيه حول نسخة Resident Evil 2 Remake

إذا كان هناك عدد كبير من اللاعبين أعجبهم إصدار Resident Evil 2 و الذي سجل عودة هذه الأخيرة من جديد لنظام اللعب من خلال منظور الشخص الثالث فهناك من لم ترق له اللعبة أبدا و هذا وارد بالطبع بحكم أن الأذواق تختلف بين اللاعبين و أستوديو كابكوم الذي اشتغل على هذا المشروع يرحب كثيرا بهذه الآراء و يرغب في فتح نافذة للحوار مع المستخدمين ككل دون حد سواء .

و ذلك وفق ما جاء ضمن أحدث تفاصيل رصدنا من خلال المواقع العالمية هذا اليوم حيث أفادت هذه الأخيرة أن كابكوم وضعت رهن المستخدمين فرصة من أجل النقاش و الحوار مع المستخدمين حول هذا المشروع ونقاط القوة والضعف من أجل تحسين التجربة في المستقبل عن طريق إنتاجات أخرى لما لا و يمكنكم التوجه من خلال الرابط المباشر من هنا .

حيث تطرح الشركة استبيان مكون من عدة الأسئلة تجاه الجمهور من أجل معرفة رأي اللاعبين حول المميزات التي تم الزج بها مثل السيناريو و الطريقة التي تم من خلالها سرد الحوارات و غيرها من المميزات الأخرى التي جعلت هذا الجزء فعلا يعتبر من بين أفضل ما قدمت السلسلة خلال السنوات الماضية .

الأكيد لن تقف هذه الأخيرة عند هذا الحد و ستواصل مسيرتها الموفقة من خلال المزيد من الإصدارات ، للتذكير فإصدار لعبة Resident Evil 2 متاح منذ شهر يناير الماضي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent