recent
أخبار ساخنة

هل تم إلغاء نسخة جهاز PS4 و Xbox One من لعبة Overkill The Walking Dead ؟ إليكم الرد النهائي..

هل تم إلغاء نسخة جهاز PS4 و Xbox One من لعبة Overkill The Walking Dead ؟ إليكم الرد النهائي..

هل تم إلغاء نسخة جهاز PS4 و Xbox One من لعبة Overkill The Walking Dead ؟ إليكم الرد النهائي

لعبة Overkill The Walking Dead توفرت قبل فترة طويلة من الأن على جهاز البي سي و تحديدا خلال فترة نوفمبر الماضي والتي شهدت عدد كبير من العناوين التي توفرت خلالها و من دون شك أن الجمهور تابع بشكل مقرب كل التفاصيل التي ظهرت حينها حول هذا العنوان من استوديو Starbreeze ونشر لفريق 505 Games .

حيث سجل هذا المشروع أداء جد متواضع فيما يتعلق المبيعات و ذلك يعود بالأساس للمحتوى الذي لم يكن بالمستوى المطلوب و و هو السبب الذي عاد للحديث عنه لفريق الناشر 505 Games حيث و بعد سلسلة من الإشاعات التي أكدت أن العنوان قد تم الغاء عملية نقله لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بسبب فشل نسخة البي سي قرر الفريق أن يخرج من حجرة من أجل توضيح الأمور .

و هو ما جعله يخرج ببلاغ صحفي جد شامل حينما أعلن هذا الأخير أن اللعبة لن يتم إلغاء نسختها على المنصات المنزلية و إنما فقط تم تأخيرها لكي يتم صقلها أكثر و يتفادى الفريق من خلالها مشاكل نسخة جهاز البي سي .

حيث أكد أنه ما يزال يتم العمل عليها على قدم و ساق و المعلومات عنها ستتتوفر في أقرب فرصة ممكنة حسب نفس الكلام الذي جاء في التغريدة عن طريق حساب تويتر و هو ما يمكنكم الإطلاع عليه أسفل الموضوع .

ادن يمكن أن نعتبر أن لعبة Overkill The Walking Dead ما تزال في الواجهة و المعلومات عنها سنحصل عليها في القريب العاجل و نتمنى أن لا تخيب الظن مثل ما فعلت نسخة جهاز البي سي التي لم تكن بمستوى التطلعات و الإنتظارات للجمهور الكبير الذي تحمس مع هذا العنوان ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent