recent
أخبار ساخنة

شركة جوجل تعلن عن أول مؤتمر خاص بألعاب الفيديو للكشف عن مشروع ضخم جدا ، إليكم التوقعات..

شركة جوجل تعلن عن أول مؤتمر خاص بألعاب الفيديو للكشف عن مشروع ضخم جدا ، إليكم التوقعات..

شركة جوجل تعلن عن أول مؤتمر خاص بألعاب الفيديو للكشف عن مشروع ضخم جدا

شركة جوجل من دون شك أنها واحدة من بين الشركات العملاقة و التي أنتجت لنا عند مهم من الخدمات من بينها نظام الهواتف الذكية الاندرويد ناهيك عن خدمات أخرى مثل محرك البحث الشهير Google و كذلك المتصفح الأفضل عالميا و هنا الحديث عن Google Chrome تم باقي الخدمات مثل التطبيقات و غيرها .

الشركة في الفترة الماضية كانت تحاول أن تدخل إلى غمار عالم ألعاب الفيديو عن طريق نموذج جديد تحاول تسويقه و الذي كان عبارة عن خدمة للبث المباشر لألعاب الفيديو و كان أول مثال من خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey التي توفرت عن طريق متصفح وكان بإمكان الجميع الحصول على تجربة من خلالها الشيء الذي تم الإعلان عنه قبل فترة طويلة لكن دون كشف تفاصيل وملابسات الأمر .

الشركة عادت قبل يومين تقريبا من الأن و في جعبتها المزيد من التفاصيل التي تشاركنا إياها حيث أعلنت رسميا عن أول مؤتمر صحفي سيخصص لألعاب الفيديو من أجل تقديم خططها المستقبلية في هذا الصدد وذلك في تاريخ 19 مارس المقبل في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

هذا الحدث و من خلال عدة مصادر قريبة من دواليب الشركة الأمريكية سيكون مخصص للكشف عن أول جهاز ألعاب خاص بشركة جوجل والذي ستنافس من خلاله منصات الجيل المقبل و الحديث عنها عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حيث سيكون هذا الأخير من بين الأجهزة التي تعتمد على الخدمات السحابية و كذلك العتاد التقني دون وجود تفاصيل توضح الرؤية حول هذه المنصة .

طبعا المعلومات تظل فقط عبارة عن إشاعات ليست رسمية و سنترقب كل التفاصيل النهائية من الشركة التي ستكشف كل ما في جعبتها خلال هذا الحدث الذي ستحاول متابعته عن قرب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent