recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق جميع الحلقات القادمة للعبة Life is Strange 2 !

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق جميع الحلقات القادمة للعبة Life is Strange 2 !

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق جميع الحلقات القادمة للعبة Life is Strange 2

عاد أستوديو Dontnod Entertainment هذا اليوم من جديد و هو يحمل لنا في جعبته عدد من التفاصيل المهمة لكل الجمهور المنتظر لمزيد من حلقات لعبته Life is Strange 2 حيث و بعد إطلاق كل من الحلقة الأولى و الثانية من هذه الأخيرة أصبحت أنظار الجمهور متجهة إلى المزيد من المحتويات .

خصوصا و أن الأحداث أخدت نسق جد سريع من خلال الحلقة الثانية حيث علق على ذلك السيد Oskar Guilbert رئيس استوديو Dontnod Entertainment و ذلك بعدما أعلن هذا الأخير أن الفريق المطور من خلال الحلقة الثالثة قرر أن يتخطى المزيد من الحواجز و الحدود .


حيث أراد أن يتعمق أكثر بالأحداث و ذلك خلال رحلة كل من البطل Daniel و Sean  من أجل الوصول إلى المكسيك حيث يتوقفون خلال محطتهم المقبلة في مدينة كاليفورنيا و التي ستكون مسرح للمزيد من المتاعب و الأحداث الرهيبة جدا من خلال ما جاء على لسان أستوديو Dontnod .

هذا وقد حدد تاريخ إصدار هذه الحلقة الثالثة في موعد 9 مايو المقبل تحت عنوان Wastelands لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كما تم الكشف عن موعد إطلاق الحلقة الرابعة و الأخيرة حيث سيصدران على التوالي في تاريخ 22 أغسطس المقبل و 3 ديسمبر المقبل على جميع الأجهزة ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent