recent
أخبار ساخنة

لعبة رائعة ستتوفر بالمجان للاعبين خلال شهر أبريل حصريا على متجر Epic Games Store !

لعبة رائعة ستتوفر بالمجان للاعبين خلال شهر أبريل حصريا على متجر Epic Games Store !

لعبة رائعة ستتوفر بالمجان للاعبين خلال شهر أبريل حصريا على متجر Epic Games Store

كما عودنا متجر Epic Games Store منذ إطلاقه قبل عدة أشهر من الأن أنه يتيح لنا كمية مهمة من المحتويات المجانية كما سبق و أن تطرقنا لذلك خلال عدة خرجات إعلامية حيث لا يمكن أن نمر و لا نتطرق للألعاب التي تتوفر بالمجان عن طريق هذا المتجر .

و هو ما طفى على السطح اليوم مجددا عن طريق التفاصيل التي قدمت من جانب شركة Epic Games حيث أماطت هذه الأخيرة اللثام عن تفاصيل الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر خلال شهر أبريل المقبل حيث أن أول لعبة سيكون لنا موعد معها خلال الفترة المقبلة هي عنوان The Witness الرائع من المطور Jonathan Blow .

حيث سيكون هذا الأخير من بين الألعاب التي تحط الرحال للاعبين بالمجان حصريا على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي ويلتحق بذلك إدن بحزمة عناوين سبق لها و أن توفرت من خلال المتجر مثل Slime Rancher تم أيضا Oxenfree .

إد أكد الفريق أن هذا العنوان سيتوفر من تاريخ 4 أبريل إلى غاية 18 من نفس الشهر و بالتالي هي فرصة لا تتكرر في حالة لم تكن تمتلك اللعبة على جهازك كما أنها بالمناسبة لا تتطلب مواصفات تقنية قوي جداً من أجل العمل على الجهاز باعدادات مرتفعة بحكم أنها عنوان يعتمد على الالغاز والاحجيات أكثر من التركيز على الجانب التقني ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent