جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبDetroit : Become HumanEpic Games StorePC

سوني تخسر حصرية Detroit Become Human على PS4 و أستوديو التطوير يعلن عن جميع ألعابه لجهاز PC !

سوني تخسر حصرية Detroit Become Human على PS4 و أستوديو التطوير يعلن عن جميع ألعابه لجهاز PC !

سوني تخسر حصرية Detroit Become Human على PS4 و أستوديو التطوير يعلن عن جميع ألعابه لجهاز PC

كنا قد علمنا من قبل أن أستوديو التطوير الفرنسي Quantic Dream قد رفض تجديد تعاقده مع شركة سوني و ذلك من أجل مواصلة العمل معها على عدد من الحصريات حيث كانت هناك شائعات تتحدث عن إمكانية استحواذ سوني على الفريق لكن لا شيء من ذلك حدث و العكس تماما .

حيث تبين أن سوني قد وضعت حد لهذه الشراكة التاريخية مع أستوديو Quantic Dream حيث اشتغل هذا الأخير على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 من خلال حصريات ظلت موشومة و راسخة في تاريخ أجهزة سوني المنزلية مثل Heavy Rain و كذلك Beyond Two Souls و مؤخرا لعبة Detroit Become Human .


الفريق أعلن مؤخرا أنه يرغب بتوفير مشاريعه المستقبلية على كل الأجهزة دون حد سواء و يرغب باسترجاع استقلاليته و هو ما نلمس من خلال الإعلان الذي كشف عنه هذا الأخير اليوم حينما أعلن هذا الأخير أن كل من لعبة Detroit Become Human وكذلك Heavy Rain تم أيضا Beyond Two Souls ستتوفر على متجر Epic Games Store حصريا لجهاز البي سي على أن تتوفر بعد ذلك بسنة من الآن على متجر Steam .

و الأكيد أنها خسارة كبيرة لشركة سوني حيث تخسر حصرية ثلاثة ألعاب دفعة واحدة و التي ستتوفر لكل اللاعبين على جهاز البي سي دون الكشف عن المميزات التقنية التي ستتيح و كذلك التاريخ النهائي لاطلاقها و هي واحدة من بين أول الإعلانات المقدمة من خلال حدث GDC في ترقب المزيد من الإعلانات الرهيبة خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *