recent
أخبار ساخنة

حصرية مايكروسوفت Cuphead قادمة على جهاز Nintendo Switch و الإعلان عن خدمة Xbox Live !

حصرية مايكروسوفت Cuphead قادمة على جهاز Nintendo Switch و الإعلان عن خدمة Xbox Live !

حصرية مايكروسوفت Cuphead قادمة على جهاز Nintendo Switch و الإعلان عن خدمة Xbox Live

يوم حافل بالاعلانات القوية جدا كيف لا ونحن نحضى بتفاصيل جد رهيبة تم الكشف عنها من طرف فريق التطوير في أستوديو Quantic Dream الذي أعلن عن قدوم جميع عناوينه على جهاز البي سي و لم يكتفي فقط بهذا القدر من المعلومات .

حيث أعلن أيضا عن توفير هذه الأخيرة حصريا على متجر Epic Games Store و من بين الإعلانات الأخرى التي جاد بها معرض GDC علينا هي الإعلان القوي من مايكروسوفت حيث كانت هناك إشاعات قوية تطرقنا لها قبل أسابيع عن إمكانية توفير المزيد من الحصريات من مايكروسوفت على جهاز نينتندو سويتش .

و هاهي دي الإشاعات تصدق فعلا حيث و من خلال ما توصلنا به من موقع Xbox Wire قبل ساعات من الأن فقد أعلنت مايكروسوفت عن لعبة Cuphead لجهاز نينتندو سويتش حيث ستستفيد من جل مميزات الجهاز سواء الخصائص المتاحة من خلاله أو نظام اللمس و غيرها .


من بين الإعلانات المهمة كذلك و التي يمكن أن نرصد من خلال الموقع نفسه أن خدمة Xbox Live ستتوفر مباشرة بعد هذه اللعبة خلال جهاز نينتندو سويتش إد ستتيح هذه الأخيرة كافة المميزات مثل نظام الانجازات و كذلك قائمة الأصدقاء حيث ستتوفر الخدمة فقط على الألعاب المتوفرة من مايكروسوفت و هذه فقط بداية لتعاون ممكن أكبر مستقبلا حيث من الممكن جدا أن تتيح نينتندو حصريات على جهاز مايكروسوفت القادم وهو ما سيغير الكثير في صناعة العاب الفيديو .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إطلاق لعبة Cuphead منتظر خلال تاريخ 18 أبريل المقبل بسعر 19,99 دولار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent