recent
أخبار ساخنة

بالفيديو جولة في مكتب صاحب أكبر تجميعة العاب في العالم و أزيد من 20 ألف لعبة !

بالفيديو جولة في مكتب صاحب أكبر تجميعة العاب في العالم و أزيد من 20 ألف لعبة !

بالفيديو جولة في مكتب صاحب أكبر تجميعة العاب في العالم و أزيد من 20 ألف لعبة

كما عودناكم من خلال موقعنا نحاول دائما البحث عن مواضيع و فيديوهات متميزة و متنوعة من حيث المحتوى كما يمكن أن نساهم من خلال هذا الموضوع الجديد الذي نحاول خلاله أن نلقي نظرة من داخل مكتبة ألعاب صاحب الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وهو السيد Antonio Romero Monteiro القاطن في مدينة تكساس الأمريكية و الذي يتضمن ما يناهز 20 ألف لعبة و تحديدا 20 ألف و 193 لعبة بالضبط .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و الذي كان فرصة من أجل الإطلاع أكثر على هذه التجميعة الضخمة جدا و التي أكد أنه صرف عنها مئات آلاف الدولارات من أجل الحصول عليها حيث يصل سعر بعض الألعاب النادرة لغاية 100 دولار على أجهزة قديمة .


حيث يضيف السيد Antonio Romero Monteiro أنه حاول خلال السنوات الماضية أن يبحث كثيرا من أجل تجميع أكبر عدد من الألعاب خصوصا أن سوق العناوين على شكل أشرطة أصبح غير متاح لعدد من الألعاب و بالتالي قرر أن يبحث عن الألعاب القديمة جدا و كذلك محاولة شراء كل الألعاب التي تصدر في السنوات الأخيرة .

خصوصا وأن وتيرة الألعاب التي تتوفر حاليا اخذت نسق تصاعدي لما أننا على نهاية جيل أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الذي يوثق من خلاله هذه التجميعة الضخمة جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent