recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Control بطريقة غير مباشرة و تاريخ قريب جدا..

تسريب موعد إطلاق لعبة Control بطريقة غير مباشرة و تاريخ قريب جدا..

موعد إطلاق لعبة Control بطريقة غير مباشرة و تاريخ قريب جدا

عادت من جديد لعبة Control هذا اليوم و في جعبتها كمية مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا من طرف منابر إعلامية متخصصة حيث تم رصد موعد نهائي لإطلاق هذه الأخيرة من طرف مصدر جد موثوق .

حيث يتعلق الأمر بموقع True Achievements و الذي نشر بلاغ رسمي من خلال صفحاته أنه و من خلال جولة ضمن متجر مايكروسوفت على البي سي فقد تم لمح تاريخ إصدار نهائي للعبة Control على الجهاز و الذي تقرر في موعد 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


حيث أكد هذا الأخير أن الموعد مباشرة بعد نشره تم تحديث الصفحة و حذف كل المعلومات المتعلقة بها و هي تظل خطوة مخطط لها من طرف المطورين من أجل جعل الحديث عن اللعبة كبير من خلال المنابر الإعلامية و الخطة يمكن القول أنه نجح فيها من أجل إعادة اللعبة للواجهة كما كان الأن من خلال الموضوع الذي نحن بصدد الحديث عنه .

و كيف تم الكشف عن هذا الموعد الذي إجمالا يظل قريب جدا و لا يفصلنا عليه سوى بضعة أشهر فقط خصوصا و أن هذه الأخيرة ستتوفر في فترة قريبة من نهاية الصيف وهو ما لمح له الفريق المطور في أكثر من مناسبة .

عموماً ننتظر تأكيد رسمي من جانب أستوديو Remedy الذي يظل من الفرق المبدعة من خلال مشاريعه و لا ننسى التذكير أن المصدر أكد كذلك من خلال معطيات إضافية أن الطلب المسبق سيتم فتحه في تاريخ 26 مارس الحالي عن طريق محتوى مجاني لكل من يطلبها مسبقا و هو عبارة عن أسلحة خاصة و بعض المميزات التي سيكشف عنها لاحقا ،، تحياتي.

تحديث: أستوديو التطوير أكد لموقع Game Informer المعلومات على أساس أنها صحيحة و فعلا التسريبات كانت حقيقية و اللعبة ستصدر في الموعد الذي تم الكشف عنه من طرف المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent