recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Control قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل..

رسميا لعبة Control قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل..

رسميا لعبة Control قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل

علمنا قبل ساعات من الأن تم طريق مصدر موثوق من خلال حساب تويتر العربي GTX و الذي استطاع أن يتواصل بشكل مباشر مع ناشر لعبة Control حيث أفاد هذا الأخير عن طريق ممثل إعلامي أن عنوان Control الذي يتم العمل عليه من طرف هذا الأخير بمعية أستوديو Remedy سيكون أول إصدار من شركة 505 Games الذي يتم من خلاله دعم اللغة العربية ليس كترجمة الحوارات فقط .

بل أيضا من خلال ترجمة كاملة للقوائم حسب ما تم تأكيده لنفس المصدر ، مضيفا في نفس الرسالة التي تم نشرها من طرف الحساب أن اللعبة تعتبر أول مشروع من الناشر 505 Games الذي يقدم للجمهور في منطقة الشرق الأوسط و أنه معتز بما تم إنجازه و المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقا من دون شك بهدف إلقاء نظرة أولية عن هذه النسخة الموجهة للجمهور العربي .

و طبعا عنوان Control يظل غني عن التعريف إذ يعتبر أحدث مشروع من استوديو مبتكر سلسلة Max Payne و غيرها من العناوين التي توفرت سابقا حصريا على أجهزة مايكروسوفت مثل Alan Wake و كذلك Quantum Break .

أترككم مع نص الرسالة اسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Control منتظر خلال تاريخ غير محدد بعد لكنه من المنتظر أن يتوفر خلال هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

رسميا لعبة Control قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent