recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد تقديم الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 و تفاصيل الحدث..

الكشف رسميا عن موعد تقديم الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 و تفاصيل الحدث..

الكشف رسميا عن موعد تقديم الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 و تفاصيل الحدث

بعد عدة تلميحات وإشارات من خلال حساب استوديو Treyarch حول لعبة Call of Duty Black Ops 4 و ذلك عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك من خلال موقع انستغرام فقد كان من الطبيعي أن ننتظر خروج نهائي من الفريق بهدف كشف ملابسات ما يحدث في الكواليس وهو الشيء الذي دفعه لكي يكشف جميع الملابسات من خلال تفاصيل ظهرت هذا اليوم .

حينما أعلن عن بث مباشر قادم خلال يوم الاثنين المقبل و الذي سيكون في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة حيث سيكون الغرض من هذا الحدث الكشف عن الموسم الجديد للعبة و تحديدا أطوار اللعب الجماعي و المحتويات القادمة عليها تم أكد الفريق أن تقديم الموسم سيكون بشراكة مع سوني .

و بالتالي سيتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن يحط الرحال على باقي الأجهزة و في نفس السياق علمنا أن هذا الموسم الجديد سيعرف تواجد شخصية جديدة من بين الإضافات على طور اللعب الجماعي و التي ستستخدم القوس و السهم تم هناك خريطة جديدة لنفس الطور و قد سبق و أن تطرقت للأمر سابقا على الموقع من هنا .

بالإضافة لذلك ستكون هناك تحسينات مهمة من خلال طور الباتل رويال و الأكيد أن طور الزومبي بدوره لن يتم خذلانه من خلال هذا الموسم الجديد و نتوقع المزيد من المحتويات المقبلة و التي سيتم كشف النقاب عليها بشكل كلي خلال البث المباشر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent