recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تأجيل لعبة PlanetSide Arena و خبر رائع جدا للاعبين على جهاز PS4 !

الإعلان رسميا عن تأجيل لعبة PlanetSide Arena و خبر رائع جدا للاعبين على جهاز PS4 !

الإعلان رسميا عن تأجيل لعبة PlanetSide Arena و خبر رائع جدا للاعبين على جهاز PS4

إطلاق لعبة PlanetSide Arena كان من المنتظر أن يتم خلال تاريخ 26 مارس المقبل لكن بسبب تحديث مفاجئ من المطورين تم الكشف عن المزيد من المعلومات في هذا الصدد .

حيث أفاد الفريق أنه قد قرر أن يتم تأجيل اللعبة على جهاز البي سي بحكم أنها كانت منتظرة فقط على هذا الجهاز قبل أن يزف خبر مميز للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية و تحديدا جهاز بلايستيشن 4 حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة ستتوفر قريبا على الجهاز و هي خطوة لم تكن متوقعة لهذه اللعبة التي تتيح لنا تجربة في أعماق الفضاء من أجل استكشاف الكواكب .

الفريق لم يقدم فقط هذه المعلومة بل كان هناك خبر سيء لكل من يترقب العنوان حيث قرر أن يعمل على تأجيل إطلاق هذا المشروع لمدة طويلة نوعا معا حيث أكد أن إصدار هذا الأخير تم تحديده في فصل الصيف المقبل دون كشف تاريخ معين على عكس المتوقع من طرف هذا الأخير .

إد تبين أن الفريق تلقى ردود فعل سلبية من خلال مرحلة البيتا المغلقة بعد التفاصيل التي تقدم بها المجربين قبل فترة ليست بالطويلة ، الفريق أضاف أيضا أنه و من أجل أن يكون شفاف تجاه اللاعبين فقد قرر أن يعيد المبالغ المالية التي تم دفعها من طرف اللاعبين للطلب المسبق لغابة ما يتم تحديد تاريخ نهائي لإطلاق هذا المشروع و للإطلاع عليه أترككم مع الفيديو المقدم أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent