recent
أخبار ساخنة

خدمة Xbox Game Pass ستستقبل 6 ألعاب مجانية جديدة وهذه القائمة الكاملة..

خدمة Xbox Game Pass ستستقبل 6 ألعاب مجانية جديدة وهذه القائمة الكاملة..

خدمة Xbox Game Pass ستستقبل 6 ألعاب مجانية جديدة وهذه القائمة الكاملة

بعدما توفرت كل من لعبة Just Cause 4 و كذلك Fallout 4 إضافة إلى F1 2018 فقد عادت هذا اليوم مايكروسوفت و في جعبتها عدد من التفاصيل والمعطيات المهمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass حيث و بموجب هذه التفاصيل فقد علمنا أخيرا العناوين التي ستتوفر خلال النصف الثاني من شهر مارس الحالي .

حيث سيكون لنا الموعد مع عدد مهم من العناوين التي ستتوفر من خلال الخدمة و بالمجان طبعا لمشتركيها إد سيكون الموعد خلال يوم الغد مع لعبة Deus Ex Makin Devided تم أيضا What Remains of Edith Finsh بالإضافة إلى عنوان The Walking Dead Michonne تم كذلك Vampyr التي سبق و أن وفرنا بخصوصها مراجعة شاملة من هنا .


و يمكن الوصول إليهم  خلال تاريخ 28 مارس الحالي دون أن ننسى أن الخدمة تعد بالمزيد من المحتويات التي من المنتظر أن توفر خلال شهر أبريل المقبل و تحديدا اليوم الأول من ذات الشهر و الحديث هنا عن كل من عنوان Marvel vs Capcom Infinite بالإضافة إلى Operencia The Stolen Sun دون أن ننسى أيضا لعبة Minecraft لكافة مشتركي خدمة Xbox Game Pass بالمجان خلال تاريخ 4 أبريل .

و بالتالي فهي فترة حافلة بالعناوين المهمة التي سيكون للمستخدمين موعد معها على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون في إنتظار أن تتوفر لما لا على المزيد من الأجهزة كما سبق و أن أكدت مايكروسوفت في وقت سابق و إشاعات تطرقنا إليها على الموقع من هنا ،، تحياتي.

خدمة Xbox Game Pass ستستقبل 6 ألعاب مجانية جديدة وهذه القائمة الكاملة


google-playkhamsatmostaqltradent