recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلق على خدمة Google Stadia و منافسة قوية ستنطلق بعد معرض E3 2019 !

مايكروسوفت تعلق على خدمة Google Stadia و منافسة قوية ستنطلق بعد معرض E3 2019 !

مايكروسوفت تعلق على خدمة Google Stadia و منافسة قوية ستنطلق بعد معرض E3 2019

تابعنا جميعا كيف قدمت شركة جوجل العالمية خلال يوم أمس تفاصيل خطوتها من خلال عالم ألعاب الفيديو و ذلك عن طريق خدمة البث المباشر Google Stadia و التي ستستغل من خلالها هذه الشركة الخبرة التي راكمت خلال السنوات الماضية .

خصوصا و أنها أصبحت متمكنة من مجال الخدمات السحابية نظرا للتقنيات التي تستخدم على مستوى الخوادم كما أنها تملك بنيات تحتية قوية في عدد من الدول الشيء الذي يجعل من تطبيق هذه الفكرة أمر سهل جدا بالنسبة لشركة و لو أنها كانت تعاني من نقص الخبرات على مستوى دراسة جمهور ألعاب الفيديو .

لكن بعد التطور التي أصبحت عليه خدمة اليوتوب استطاعت هذه الأخيرة أن تحلل جيدا ميولات الجمهور المتابع من أجل توفير الأفضل له و لا يمكن القول سوى أن شركة Google تدخل بقوة من خلال هذا الميدان من أجل منافسة العمالقة و هنا الحديث عن كل من مايكروسوفت و نينتندو تم سوني لكن السؤال الذي يراودنا هو ما رأي هؤلاء ؟


من جانب شركة مايكروسوفت فقد خرجت للحديث عن هذه الخدمة و ذلك خلال تصريح السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس و الألعاب داخل شركة مايكروسوفت حينما أكد أنه يرحب بكل ما قدمت شركة Google و أنه لم يتفاجئ بكمية الإعلانات التي توفرت خلال الحدث البث المباشر و أنه منبهر من حجم العمل الذي أنجزت هذه الأخيرة .

و كيف استغلت خبرات عدد من المطورين من أجل جلبهم إليها والبداية كانت من خلال توظيف السيدة Jade Raymond مبتكرة سلسلة Assassin's Creed على رأس أستوديو Google Stadia Entertainment حيث سيعمل هذا الأخير على ألعاب الطرف الأول و لا عجب إن رأينا هذا الفريق يتوسع خلال السنوات المقبلة حيث سيقتصر العمل من خلاله على الحصريات الموجهة للخدمة فقط .

و هي النقطة التي من شأنها أن تجعل الخدمة متميزة ، السيد فيل سبنسر أضاف أيضا أنهم يملكون معلومات مهمة سيتم مشاركتها في هذا الصدد خلال معرض E3 2019 المقبل و أن الجمهور له موعد مع إعلان ضخم سيتم الكشف عنه خلال الحدث الخاص بمايكروسوفت و أنه يعد الجميع بتفاصيل أكثر خلال المؤتمر .

فهل تفعلها مايكروسوفت وتعلن هي الأخرى عن خدمة سحابية للاعبين ؟ أكيد هناك فرصة كبيرة من أجل وضع اللبنات على هذا النوع من المحتوى خصوصا و أنه يمثل حسب المطورين مستقل صناعة ألعاب الفيديو على ضوء ما توفر سوني من خلال خدمة بلايستيشن ناو و قريبا من خلال مشروع Google Stadia ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent