recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لعبة Doom Eternal تشتغل على خدمة Google Stadia و بدقة 4K و 60 إطار ، شيء رائع جدا..

شاهد بالفيديو لعبة Doom Eternal تشتغل على خدمة Google Stadia و بدقة 4K و 60 إطار ، شيء رائع جدا..

شاهد بالفيديو لعبة Doom Eternal تشتغل على خدمة Stadia و بدقة 4K و 60 إطار ، شيء رائع جدا

خلال يوم أمس و عبر فعاليات معرض GDC أماطت شركة جوجل العالمية الوشاح عن خططها في قطاع صناعة ألعاب الفيديو حيث قررت هذه الأخيرة أن تقدم للعالم أحدث ابتكاراتها و هي عبارة عن خدمة ألعاب بالبث المباشر Stadia كما جاء من خلال الموضوع من هنا الذي حاولت أن أتطرق فيه لكل التفاصيل و المعطيات المتعلقة بها .

هذه الخدمة كانت أيضا متاحة من أجل التجربة من طرف الإعلاميين وهو ما استطاع الخوض فيه فريق موقع Gamespot حيث قدم لنا هذا الأخير نظرة عن الخدمة و الجودة التي من الممكن أن توفر للاعبين بصفة عامة حيث يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع نظرة عن لعبة Doom Eternal و هي تعمل من خلال دقة عرض 4K حقيقية وكذلك 60 إطار بالثانية .


و هو ما تعجز عليه عدة أجهزة منزلية في حين أن هذه الخدمة يمكنها تقديم ذلك بشكل جد بسيط و سريع جدا كما يمكن أن نتابع ناهيك عن ذلك فالخدمة لا تؤثر على أداء اللعبة و افضل نتيجة نحصل عليها من خلال ما نشاهد أمامنا .

طبعا الخدمة من شأنها أن توفر مكتبة ضخمة من الألعاب كما جاء على لسان المسؤولين داخل شركة جوجل و الأكيد أن دخول شركة عملاقة مثلها لهذا الميدان سيرفع من درجة المنافسة و لو أنها تسبق باقي المصنعين في ما يخص الخدمات السحابية ، أترككم الحين مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نظرة أقرب عن ما توفر هذه الأخيرة من خلال لعبة Doom Eternal ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent